الأربعاء, أبريل 24, 2024

اخر الاخبار

رياضة«شاومى» تنظم بنجاح بطولة «مجتمع ماى» الأولى لكرة القدم فى مصر

«شاومى» تنظم بنجاح بطولة «مجتمع ماى» الأولى لكرة القدم فى مصر

أعلنت شاومي (Xiaomi)، الشركة الصينية الرائدة في عالم التكنولوجيا، عن اختتام “بطولة مجتمع ماي لكرة القدم”، الفعالية التي نظمها “مجتمع ماي مصر” لمحبي وعشاق العلامة التجارية “ماي”، بنجاح مؤخراً في القاهرة.
و”مجتمع ماي” هو عبارة عن منتدى تفاعلي أسسته “شاومي” إيماناً منها بأن الابتكار يجب أن يكون متاحاً أمام الجميع، وأنه ينبغي تقدير آراء وانطباعات محبي علامتها التجارية بشكل جدي.
وتم تأسيس “مجتمع ماي مصر” بشكل رسمي في شهر أغسطس الماضي، حيث يجري منذ ذلك الحين تنظيم 3 أنشطة في المتوسط شهرياً لمحبي العلامة التجارية “ماي”، بما في ذلك أول ملتقى لمحبي العلامة التجارية “ماي” في القاهرة عندما دخلت “شاومي” رسمياً السوق المصرية في وقت سابق من العام الماضي.
واستفادت “شاومي” من “مجتمع ماي” في عملية التفاعل والتواصل الاستباقي مع محبي العلامة التجارية “ماي” ضمن فعاليات مثل “منتدى مزيد من القوة مزيد من الحياة”، الذي يوفر منصة لمحبي علامتها التجارية في مصر تتيح لهم تبادل المعلومات المفيدة حول منتجاتها وبالتالي ضمان الإجابة عن استفسارات العملاء على الفور.
كما تمت دعوة محبي العلامة التجارية “ماي” للانضمام إلى فعالية إطلاق الهاتف (Mi A1) وحملة الجمعة السوداء في شهر نوفمبر الماضي. وفي الوقت الذي ينمو فيه “مجتمع ماي” بسرعة في مصر، تعتزم “شاومي” توسيع برنامج “رؤساء نادي محبي ماي” ليشمل المدن المصرية الأخرى في المستقبل.
وتعد كرة القدم الرياضة الأكثر شعبية في مصر، حيث يمارسها عدد كبير من الناس. وتأتي بطولة “مجتمع ماي” لكرة القدم في إطار جهود “شاومي” للتواصل مع محبي العلامة التجارية، وتهدف إلى تعزيز اللياقة البدنية من خلال الأنشطة الرياضية التي يفضلها محبو العلامة التجارية “ماي”.
وشارك في هذه البطولة 8 فرق، بما فيها فريق شركة “شاومي”، حيث تألف كل فريق من ستة لاعبين بمن فيهم لاعب الاحتياط. وتم منح لاعبي البطولة هواتف من طراز Mi A1 النسخة الحمراء الخاصة، فيما أتيحت الفرصة لبقية المشاركين للفوز بجهاز (Mi Band 2) ونظارة الواقع الافتراضي (Mi VR) وغيرها من منتجات “شاومي إيكوسيستم” من خلال السحوبات.
وتؤمن “شاومي”، التي تأسست خلال العام 2010 على يد رائد الأعمال لي جون، بأن محبي علامتها التجارية “ماي” يلعبون دوراً مهماً في تشكيل منتجاتها، حيث تتمحور ثقافة وفلسفة الشركة حول انطباعات المستخدمين وآرائهم حول منتجاتها، وهو ما دفعها إلى تأسيس “مجتمع ماي العالمي” خلال العام 2016 والذي أصبح ينتشر اليوم في 11 دولة.
ويعمل كل من هذه المجتمعات باللغات المحلية من أجل التواصل والمشاركة في محادثات هادفة مع محبي العلامة التجارية “ماي” حول العالم. وأصبح لدى “مجتمع ماي العالمي” 3.439.366 عضو مسجل اعتباراً من العام الماضي، حيث يتزايد هذا الرقم يوماً بعد يوم.

 

 

مجتمع ماى

اقرأ المزيد