الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانطيران الإمارات تقدم عرضاً مميزاً للسفر إلى دبى بأسعار خاصة

طيران الإمارات تقدم عرضاً مميزاً للسفر إلى دبى بأسعار خاصة

كشفت طيران الإمارات عن عرض متميز يتيح لمسافريها في مصر الفرصة لزيارة دبي بأسعار خاصة على كلٍ من الدرجتين السياحية ورجال الأعمال، إلى جانب التمتع بمزايا رائعة، تشمل إمكانية اصطحاب حقيبة ثالثة يصل وزنها إلى 23 كجم مجاناً، والحصول أيضاً على بطاقة “ماي إيميريتس باس”.
وبموجب هذا العرض الخاص، يبلغ سعر تذكرة السفر على الدرجة السياحية من القاهرة إلى دبي 5899 جنيه، فيما يبلغ سعر تذكرة السفر على درجة رجال الأعمال 16599 جنيه مصري.
ويسري هذا العرض لفترة زمنية محدودة فقط، حيث يتعين حجز التذاكر خلال الفترة بين 5 و 15 فبراير الجاري، على أن يتم السفر خلال الفترة بين 5 فبراير و 30 سبتمبر. علماً بأن أسعار التذاكر تشمل ضرائب المطار.
وإلى جانب الأسعار الخاصة المميزة، يمثل الحجم السخي للأمتعة المجانية التي يمكن للمسافر اصطحابها من أبرز ميزات هذا العرض، حيث تتيح طيران الإمارات، الفائزة بلقب أفضل ناقلة جوية في العالم في عام 2017 ضمن استفتاء خيارات المسافرين من “تريب أدفايزر”، لمسافريها إمكانية اصطحاب حقيبة ثالثة مجاناً، على ألا يزيد وزنها عن 23 كجم للمسافرين على الدرجة السياحية و32 كجم للمسافرين على درجة رجال الأعمال.
وعلاوة على ذلك، تقدم الناقلة للمسافرين بموجب هذا العرض بطاقة “ماي إيميريتس باس”، التي توفر لهم عروضاً وتخفيضات حصرية متميزة عبر دبي، حيث باتت هذه البطاقة تشمل الآن عدداً كبيراً من الشركاء، ما يتيح لمسافري طيران الإمارات التمتع بتخفيضات خاصة في أكثر من 250 من المطاعم ومنافذ تناول الطعام في فنادق دبي، وعروض حصرية على مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية، بما فيها زيارات إلى ملاعب للجولف، مدن ألعاب ترفيهية ومنتجعات صحية فاخرة عبر دبي.
وتعد دبي وجهة سياحية رائعة، بفضل ما تضمه من معالم سياحية وترفيهية تلبي متطلبات مختلف أفراد العائلة، وبنية أساسية فائقة الحداثة، وأسواق ومراكز تسوق فريدة، ومطاعم تلبي مختلف الأذواق والميزانيات، وشواطىء ساحرة، ومجموعة واسعة النطاق من الفنادق التي تلبي مختلف المتطلبات والميزانيات.
ويستطيع زوار دبي استخدام بطاقة “ماي إيميريتس باس” أيضاً للتمتع بمشاهدةٍ بعض من أبرز المعالم الجديرة بالزيارة في دبي كالقرية العالمية، وهي وجهة متألقة للتسوق والترفيه تتمتع بأجواء كرنفالية مبهرة ومدن الألعاب الترفيهية مثل حديقة وايلد وادي المائية وحديقة آي إم جي عالم من المغامرات.

اقرأ المزيد