الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

منوعات«ويرلبول» و«كيتشن إيد» تحصدان 4 من جوائز iF Design عن فئة التصميم...

«ويرلبول» و«كيتشن إيد» تحصدان 4 من جوائز iF Design عن فئة التصميم المتميز

حصدت 10 منتجات من “ويرلبول” و”كيتشن إيد” جوائز “آي إف ليبلز” المرموقة والأكثر ترقباً، وذلك خلال حدث توزيع جوائز 2018 iF Design إحدى أهم مسابقات التصميم في العالم.
وقد تم تقديم 2 من تلك الجوائز إلى تشكيلة أجهزة الطهي المتميزة من “ويرلبول” وهي مجموعة “W Collection W11″، لكل من الأجهزة ذات المقبض المخفي والظاهر.
وتشمل كل واحدة من تشكيلات أجهزة الطهي “W Collection” فرن داخلي ومايكروويف داخلي وموقد طهي إلكتروني وغطاء، وجميعها مصممة بأسلوب انسيابي متناسق ولمسات جمالية جذابة.
كما مُنحت اثنتان من جوائز “آي إف ديزاين” إلى منتجات فردية، وهي غسالة “ويرلبول” من مجموعة “W Collection” أمامية التعبئة وثلاجة “Iconic” من “كيتشن إيد”، وكلاهما قد تم اختيارهما عن طريق لجنة تحكيم دولية مؤلفة من نخبة خبراء التصميم.
وتعد جائزة “آي إف ديزاين”، إحدى أكبر مسابقات التصميم المرموقة في العالم، حيث يشارك فيها أكثر من 6400 شركة من 54 دولة للتنافس على نيل جوائز “آي إف” التي تمنح تقديراً للأداء من حيث التصميم المتميز.
ويتم اختيار المنتجات الفائزة بهذه الجائزة المرموقة بعناية فائقة عن طريق لجنة تحكيم تضم 63 عضوا من كبار خبراء التصميم الدوليين.
وقال نوربرت شميدت، نائب الرئيس، عمليات السوق وتسويق المنتجات والعلامات التجارية في شركة ويرلبول لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “إنه لفخر كبير لنا أن نتلقى 4 من جوائز iF Design، مما يعني أن ما لا يقل عن عشرة من منتجاتنا قد حملت شعارiF تقديراً لجهودنا الحثيثة والمتفانية في مجال التصميم والتكنولوجيا”.
وأضاف “إن التصميم العملي الحقيقي هو ذلك الذي ينجح في الجمع بين جودة المنتج الجمالية وقدرته على توقع وتلبية احتياجات المستخدم- سواء من خلال الأداء والخصائص الرائعة أو التصميم المتميز ذي اللمسات الجمالية المنبعثة من مختلف جوانبه. ونحن في ويرلبول، نؤمن بأن التصميم العملي والفعال هو ذلك الذي يعكس ويواكب أنماط الحياة الحديثة، وخصوصاً ذلك الذي يتمكن من الجمع بين حياتنا في الفضاء الرقمي وعالمنا الحقيقي. ونحن فخورون جدا لنيل مثل هذه الجوائز المرموقة على مستوى القطاع والتي تأتي تقديراً للمنتجات التي تجسد هذا الالتزام”.
وشركة ويرلبول هي المصنع الأول في العالم في مجال الأجهزة المنزلية، بحوالي 21 مليار دولار مبيعات سنوية، و92000 موظف و 70 مصنع ومركز أبحاث في العالم لعام 2017. تروج الشركة لويرلبول، كيتشن إيد، ميتاج، أريستون واندست في الشرق الأوسط وإفريقيا.
ويعمل في الشركة حوالي 24000 موظف في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة إلى نقاط بيع في أكثر من 30 دولة ومصانع في 8 قارات. عمليات ويرلبول في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا تابعة لشركة ويرلبول الرئيسية. وتقع المكاتب لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في دبي، بدولة الإمارات.

اقرأ المزيد