الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

اقتصاددبى التجارية تحدد لائحة المرشحين للفوز بدورة جائزة التميز فى الخدمات الإلكترونية

دبى التجارية تحدد لائحة المرشحين للفوز بدورة جائزة التميز فى الخدمات الإلكترونية

حددت دبي التجارية، النافذة الذكية الموحدة للتجارة والخدمات اللوجستية في دبي والتابعة لمجموعة موانئ دبي العالمية، لائحة الشركات المرشحة للفوز في الدورة العاشرة من “جائزة التميز في الخدمات الإلكترونية” التي تعد الأولى من نوعها بالمنطقة لتكريم المؤسسات المتميزة في مجال تبني الخدمات الذكية بقطاع التجارة والشحن والخدمات اللوجستية.
وقال سلطان أحمد بن سليم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة: “تمثل الدورة العاشرة من الجائزة محطة استثنائية في مسيرة التجارة الذكية في إمارة دبي ودولة الإمارات، فنحن لا نحتفل للمرة العاشرة بعدد الخدمات الإلكترونية ولا بمقدار تبني التطبيقات الذكية، وإنما نحتفل بنموذج دبي في النجاح والتميز الذي حولها إلى مركز عالمي للتجارة الذكية والخدمات اللوجستية والتجارة. وتمثل دبي التجارية إحدى الإنجازات الهامة التي ساهمت في هذا التميز والنجاح”.
وتتسم الدورة العاشرة لجائزة التميز في الخدمات الإلكترونية بإضافة فئة جديدة تكرم مستخدمي تطبيق LogiGate الذي تم إطلاقه مؤخراً والمتخصص في الحلول المبتكرة لحجز خدمات النقل البري والمستودعات.
وتسعى دبي التجارية عبر طرحها لهذه الفئة إلى تحفيز الشركات على الاستفادة من مزايا هذا التطبيق الذي يعزز فرص تبادل خدمات الشحن البري، ما يرفع نسبة تشغيل الشاحنات إلى أعلى معدلاتها، كما أنه يوفر أفضل الأسعار التنافسية للتجار ويمكنهم من متابعة سير رحلات شحن بضائعهم بشكل حي ومباشر عبر الهاتف المحمول.
وتواصل الجائزة تكريم المتميزين في فئات الخدمات الذكية في خدمات M-Token، وخدمات المناطق الحرة، والتخليص الجمركي، والدفع، وفئة الابتكار للعام في مجال التجارة والخدمات اللوجستية. بالإضافة إلى جائزتين للمصدرين تقدمهما مؤسسة دبي لتنمية الصادرات، إحدى مؤسسات اقتصادية دبي، بالشراكة مع دبي التجارية وهما “جائزة المصدر الجديد للعام” و”جائزة المصدر المبتكر للعام”.
ومن جانبه، قال حسين البلوشي، المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة في دبي التجارية: “نحتفل مع شركائنا برصيد حافل بالنجاح والإنجازات النوعية، ويعود الفضل في ذلك إلى عملائنا الذين منحونا ثقتهم وساهموا في تعزيز خدماتنا ونثمن دعم وتعاون شركائنا الاستراتيجيين ورعاة هذه الجائزة الذين ساهموا معنا في مواصلة مسيرة هذه الجائزة المرموقة واستمرار نموها وتنوع فئاتها”.
وسيتم الإعلان عن الجهات الفائزة بالجائزة خلال الشهر الجاري وتكريمها في حفل تكريم مميز بحضور كبار الشخصيات وممثلي الشركات الفائزة والعاملين في قطاع التجارة واللوجستيات، والجهات الراعية للحدث من بينها الفطيم للخدمات اللوجستية وشركة “تكنو برو” الشرق الأوسط وشركة “أجيليتي للخدمات اللوجستية”.

اقرأ المزيد