الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«هيلتون» توقع عقدى إدارة أحدث فنادقها فى مصر الجديدة

«هيلتون» توقع عقدى إدارة أحدث فنادقها فى مصر الجديدة

تواصل شركة هيلتون نموها وتطوير أعمالها في السوق المصري، خاصة بعد مرور 60 عاماً على انطلاقها في هذا السوق الهام، وذلك بافتتاح فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس.
ومن ناحية أخرى، أكدت الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق على المضي قدمًا في خطتها الرامية لتقديم علامتها التجارية الفاخرة (والدورف أستوريا) WALDORF ASTORIA في مصر لأول مرة خلال هذا العام، لتطلق بذلك أول فندق في أفريقيا يحمل هذه العلامة، وهو ما يعمل على ترسيخ مكانة هيلتون وعلاماتها التجارية التابعة في المنطقة.
وقد وقعت شركة هيلتون مع شركة الخليج-مصر للفنادق والسياحة (ش.م.م) عقدين لإدارة وتشغيل فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس وفندق هليوبوليس تاورز الفاخر تحت علامتين تجاريتين منفصلتين. وسوف يبدأ هيلتون القاهرة هليوبوليس، والذي يضم 593 غرفة، في استقبال ضيوفه من اليوم جنبا الى جنب مع هليوبوليس تاورز، الذي يضم 247 غرفة فاخرة والذى من المخطط أن يصبح تحت علامة (والدورف أستوريا) خلال العام الحالى، بعد القيام بعمليات تجديد به.
تجدر الإشارة إلى أنّ عمليات تجديد الفندق ستُستكمل خلال عام 2018، ليصبح وولدورف أستوريا وجهة المسافرين الباحثين عن الفخامة، حيث يتم تجديده طبقاً لمعايير الضيافة الراقية والمميزة للعلامة التي تقدم تجربة ضيافة لا تُنسى من خلال خدماتها الاستثنائية، والتي سوف تُقدم في أفريقيا لأول مرة.
وتشمل عمليات التجديد جميع غرف الفندق والبالغ عددها 247 غرفة وجناحا طبقاً للمعايير التصميمية للعلامة التجارية الفاخرة بما يعكس أرقى تقاليد الضيافة المصرية، مع القيام بتجديد بهو الفندق الرحب لتشكيل تجربة استقبال رائعة ومتميزة للضيوف والنزلاء، مع إقامة منتجع صحى (SPA) متميز. وسيعمل طاقم المساعدة الشخصية في والدورف أستوريا على تقديم تجربة غير مسبوقة للنزلاء قبل وأثناء وبعد فترة إقامتهم في الفندق.
وقال رودي ياجرسباخر، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا في هيلتون: “لقد بدأنا عام 2018 بصورة متميزة من خلال إطلاق علامتنا التجارية والدورف أستوريا لأول مرة في أفريقيا، وكذلك افتتاح فندق هيلتون القاهرة هليوبوليس ليصبح سادس فندق لنا في العاصمة المصرية. إننا سعداء للغاية بتعاوننا مع شركة الخليج-مصر للفنادق والسياحة (ش.م.م) كشركاء متميزين لنا”.
وأضاف “ونتطلع لتحقيق المزيد من النجاح معهم من خلال هذين الفندقين اللذين يمثلان وجهة جديدة لأرقى معايير الراحة والضيافة تبعد عن مطار القاهرة 4 كم فقط بالإضافة لقربهما من القاهرة الجديدة”.
ومن جانبه، قال محسن أبو العزم، العضو المنتدب لشركة الخليج-مصر للفنادق والسياحة: “إننا سعداء بشراكتنا مع هيلتون لإدارة هذين الفندقين المتميزين. فمن خلال مجموعة متنوعة من الخدمات والعروض ذات المستوى العالمي، سيضع فندقي هيلتون القاهرة هليوبوليس (ووالدورف أستوريا) المتوقع افتتاحه قريباً معاييرًا جديدة للإقامة الفندقية في القاهرة والمنطقة بأكملها”.
وتابع “لقد وضعت هيلتون خبرتها وسمعتها العالمية المتميزة التي تمتد على مدار مائة عام في هذين الفندقين بهدف تقديم أرقى مستويات الخدمة والجودة والتميز، وهي العوامل التي ستضمن بالتأكيد استمرار نجاح هذين الفندقين الرائعين”.
ويضم الفندقان قاعتين على مساحة 3000 متر مربع مزودتان بأفضل التقنيات اللازمة لإقامة المؤتمرات والحفلات، بالإضافة إلى 12 قاعة اجتماعات تتراوح مساحاتها ما بين 50 إلى 120 متر مربع، ومناطق انتظار خارج قاعات الاجتماعات، ومركز لخدمات رجال الأعمال، إلى جانب حمامي سباحة، وملاعب للتنس والاسكواش، ومركزا للياقة البدنية، ونادي صحي، وعدد من المحلات التجارية المتنوعة.
كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بـ17 مطعماً عصرياً ومكاناً للترفيه في كلا الفندقين، بما في ذلك مطعم Leonardo والذي يقدم الأطباق الإيطالية الكلاسيكية بلمسة عصرية راقية، وRainbow Bar وهو بار مطل على بهو الفندق، ومطعم Lan Tania المتخصص في تقديم أطباق الشرق الأقصى وآسيا مع مطبخ مفتوح ليستمتع النزلاء بمشاهدة الطهاة أثناء العمل، ومطعم Al Dabke الذي يقدم المأكولات اللبنانية المشوية على الفحم باستخدام المكونات الأصيلة وطرق الطبخ التقليدية.
ويضم الفندقان أيضا مجموعة من المطاعم المتنوعة التي تقدم المأكولات المصرية والصينية والهندية، بالإضافة إلى بار على حمام السباحة وبار إنجليزي تقليدي.
من ناحية أخرى تُعد مصر الجديدة إحدى المناطق السكنية الراقية في القاهرة، وهي مقر للمكاتب والبعثات الدبلوماسية والقصر الرئاسي في مصر. يقع الفندقان على الطريق الرئيسي المؤدي لوسط القاهرة ويمكن الوصول منه لجميع أحياء القاهرة الأخرى بسهولة، بما في ذلك مناطق الجذب السياحي القديمة والشهيرة في العاصمة. يبعد الفندقان أيضاً مسافة 8 كم فقط عن القاهرة الجديدة التي ستضم العاصمة الإدارية والمقر الرئاسي الجديد والوزارات.
وسينضم كلا الفندقين لبرنامج Hilton Honors هو برنامج ولاء للنزلاء لجميع علامات هيلتون الـ14 المتميزة حول العالم، وهو حائز على جوائز عالمية. يحصل أعضاء هذا البرنامج على العديد من المزايا الفورية عند الحجز المباشر منها المرونة في الدفع من خلال نظام payment slider الذي يسمح للأعضاء اختيار أي مزيج من النقاط والنقود لحجز إقامتهم.
هذا بالإضافة لأسعار حصرية للأعضاء لا يمكن الحصول عليها في أي مكان آخر، مع اتصال مجاني بشبكة الإنترنت، وإمكانية تحميل تطبيق Hilton Honors على الهاتف المحمول. ويمكن للأعضاء أصحاب العضوية الماسية الاستمتاع بسرعة فائقة للإنترنت، وترقية الغرف في حالة توافر الغرف الأعلى، والإفطار المجاني، والحصول على 1000 نقطة كمكافأة عن كل فترة إقامة. أما الأعضاء أصحاب العضوية الذهبية، فيمكنهم الاختيار بين إفطار كونتيننتال مجاني أو الحصول على 1000 نقطة كمكافأة عن كل فترة إقامة.
ومن المتوقع أن تدعم هيلتون، التي تضم 5100 فندق حول العالم، تواجدها في السوق المصري من خلال سبعة فنادق جديدة سيتم افتتاحها خلال السنوات الخمس القادمة، حيث يأتي ذلك استكمالاً لمسيرتها في السوق المصري التي تمتد لأكثر من 60 عاماً.

 

 

هيلتون القاهرة هليوبوليس

اقرأ المزيد