الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتإكسون موبيل تعلن تسويق 95 Mobil Super plus بتكنولوجيا متطورة

إكسون موبيل تعلن تسويق 95 Mobil Super plus بتكنولوجيا متطورة

قامت شركة إكسون موبيل مصر، الرائدة في مجال تكنولوجيا المنتجات البترولية في مصر، بالإعلان عن إطلاق 95 Mobil Super plus الذي يعد نقلة نوعية في السوق المصري.
ومن جانبه، أكد المهندس هشام العمروسي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ومدير الزيوت لإفريقيا والشرق الأوسط: “إن شركة إكسون موبيل مصر التي تعمل في السوق المصري منذ أكثر من 115 عاما، لديها وعي عميق بإتجاهات الدولة واستراتيجيتها للتنمية المستدامة ورؤيتها لـ2030، وما نتج عنها من سياسات بناءه وبرامج تحديث في مجال الطاقة والوقود. ومن هذا المنطلق، قمنا بدورنا بوصفنا شريك فعال في المجتمع ونشارك في صنع المستقبل من خلال تقديم 95 Mobil Super Plus”.
وأضاف “نفخر بحق بإهدائه بإضافاته المتطورة لعملاءنا والذي يعد تطوراً كبيراً وخطوة هامة للقطاع ككل. وأستطيع القول أن القيمة المضافة لهذا المنتج الهام تعد بمثابة تطور كبير للمستقبل”.
تجدر الإشارة إلى أن Mobil Super plus 95 الذي تم اعتماده من جهات عديدة يحتوي علي تكنولوجيا متطورة تعمل على تنظيف اكثر الاماكن حيوية في المحرك ومنها نظام الوقود والصمامات كما تعمل على تكوين طبقة حماية لمنع الرواسب الضارة من التراكم مرة اخرى وكذلك تساعد على الحماية من الصدأ والتآكل.
ومع تنظيف تلك الاجزاء الحيوية وعودتها للعمل كما ينبغي، فانها تساعد المحرك علي عمل بكفاءة اعلى وتمنح المستهلك الكثير من الكيلومترات بنفس كمية الوقود وذلك طبقا لمراكز ابحاثنا.
ومن جانبه، قال شريف سراج الدين، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إكسون موبيل مصر، ومدير مبيعات المحطات: “نشرف بكوننا من اوائل شركات التسويق العاملة في مصرالتي تقوم بأستخدام اضافات لتحسين خواص البنزين 95 والذي يتم توريده من الهيئة المصريه العامة للبترول وتسويقه بعلامتنا التجارية. ونحن في إكسون موبيل مصر فخورين بتقديم منتج عالي الجوده والذي سيعود بالنفع علي العملاء في المقام الأول، حيث سيكون لديهم لأول مرة فرصة وحرية إختيار نوع البنزين الأفضل لمركباتهم”.
وأضاف “لابد أن أشير إلى الجهد المبذول من فريق عمل إكسون موبيل مصر لإنجاح هذا المشروع والذي تضمن العديد من الدراسات والأبحاث الخاصة بالمستهلك واحتياجات السوق، ودراسة واختيار أنسب وأفضل الإضافات المخصوصة للعمل علي بنزين 95، والتي ستؤدي بمردود إيجابي في رفع كفاءة محرك السيارة فضلا عن حمايته والإرتقاء بأدائه وزيادة عمره وذلك طبقا لمراكز ابحاثنا”.
واستطرد “إن تسويقنا لهذا المنتج الذي قامت شركة إكسون موبيل العالمية بطرحه وتسويقه في العديد من بلدان العالم، يؤكد علي حرصنا الشديد وسعينا الدائم لمواكبة التطورات العالمية في مجال الوقود من جانب، والفوز بثقة ورضاء عملاءنا الذين نضعهم دوما علي قائمة أولوياتنا من جانب أخر”.
جدير بالذكر، إن شركة إكسون موبيل العالمية تولي أهمية خاصة بالعمل على تطوير التقنيات لجعل المركبات والوقود أكثر كفاءة، بما تقدمه من منتجات متطورة عالية الجودة والكفاءة.

اقرأ المزيد