الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

سياراتعروض مميزة على إنسجينيا جراند سبورت وإيكونوكس

عروض مميزة على إنسجينيا جراند سبورت وإيكونوكس

أعلنت شركة سيارات “توفيق محمد” عن توافر جميع الموديلات الجديدة التي تم الكشف عنها من العلامات التجارية “شيفرولية” و”أوبل”، جاهزة للتسليم الفوري وبأرخص الأسعار الموجودة في سوق السيارات.
وقال أشرف توفيق، رئيس مجلس إدارة الشركة: ننتهج أسلوبا مختلفا في إدارة المبيعات والتسويق ، فنحن نسعى دائما لتطبيق مبدأ مبيعات أكبر بهامش ربح أقل وهو ما يجعلنا في مقدمة إختيارات العميل دائما ، حيث أننا نرفع شعار “أقل سعر للكاش في مصر”.
وأضاف “وضعنا خططا قوية لتسويق الموديلات الجديد أوبل إنسجيني جراند سبورت وشيفروليه إيكونوكس الجديدة التى نقدمها بمقدم 135 ألف جنيه والباقي بالتقسيط البنكي أو المباشر وفقا لعدة برامج تمويلية متاحة أمام العملاء.
وتابع “وشملت العروض أيضا السيارة أوبل إنسجينيا جراند سبورت الجديدة فقد عكفنا على وضع تصور تسويقي لها منذ البداية فقررنا عرضها بأرخص سعر للكاش ، وبمقدم 132 ألف جنيه في حالة التقسيط ، والباقي يسدد وفقا لبرامج تمويلية ممتدة حتى 7 سنوات.
كما طالت عروض التمويل والتخفيض والهدايا المجانية السيارة “أوبل أسترا” لما حققته من نجاح كبير منذ طرحها ، لقد حققت السيارة مبيعات وإنتشار فاق كل التوقعات.
وإختتم “لدينا مفاجآت وصالات عرض جديدة خلال العام ، ونتوقع إتساع حجم السوق مرة أخرى ونحن مستمرون مع شركة المنصور في جميع العلامات التجارية التي يحصل على وكالتها بالسوق المصري”.

اقرأ المزيد