الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياHP تطلق طابعات A3 الأكثر تطورًا وأمانًا على مستوى العالم فى مصر

HP تطلق طابعات A3 الأكثر تطورًا وأمانًا على مستوى العالم فى مصر

أعلنت شركة HP الرائدة في مجال الطابعات، عن إطلاق طابعتها الجديدة متعددة المهام (MFP) لحجم الأوراق A3 في مصر.
وقد صُمّم الجيل الجديد من هذه الطابعات ليمنح الشركاء والوكلاء المعتمدين القدرة على تقديم حلول طباعة تتميز بمستويات موائمة متقدمة، وبالتالي تلبي مجموعة واسعة من احتياجات الطباعة لدى العملاء.
وستُحدث مجموعة الطابعات الجديدة لحجم A3 تحولاً جذريًا في أجهزة النَسخ الحالية بالنسبة للعملاء ومقدمي الخدمات، من خلال تقديم إمكانات أمان متقدمة غير موجودة في السوق بالإضافة إلى حلول طباعة بالألوان منخفضة التكلفة، بفضل تقنية الطباعة PageWide، والتى توفر أطول فترة تشغيل دون الحاجة إلى صيانة، بفضل تقنية Smart Device Services.
وتعهدت شركة HP خلال إحتفال إطلاق الطابعة المنعقد في القاهرة بأن تضع بين أيدي شركائها مجموعة قوية من طابعات حجم A3 متعددة المهام والتي تأتي بتكنولوجيا متطورة ومجموعة من خيارات الإنتاج واللمسات النهائية المتنوعة التي تتماشى مع الاحتياجات الحالية والمستقبلية في عالم الطباعة.
وخلال كلمات الحفل اكدت على انه اليوم نفي بهذا الوعد في إطار مهمتنا لإعادة تعريف سوق الطابعات وإحداث نقلة نوعية فيه، وبفضل معرفتنا وخبرتنا الواسعة التي اكتسبناها عبر العمل على عدد كبير من الطابعات التجارية للمهام الضخمة، جاءت تصميماتنا المبتكرة وتطوّرت طابعاتنا وأصبحت تقدم طباعة ذات جودة عالية بتكلفة أقل.
هذا، وقد تعاقدت إتش بي مع أكثر من 500 بائع وموزع في جميع أنحاء العالم، يمثلون العديد من أكبر وأسرع الشركاء نموًا في مناطقهم الجغرافية. ومع وصول طابعات A3 الجديدة، يمتلك الشركاء الآن طرقًا جديدة لزيادة الإيرادات والاستفادة من هوامش ربحية مجزية في إطار فرصة تجارية للتوزيع تصل قيمتها إلى 55 مليار دولار.
وأفاد 61% من المؤسسات على مستوى العالم بحدوث اختراق واحد للبيانات على الأقل من خلال أعمال الطباعة في العام الماضي ، وتشير تقديراتنا الخاصة إلى أن أقل من 2% فقط من مئات ملايين طابعات الشركات في جميع أنحاء العالم مجهزة بأدوات الحماية.
وتأتي طابعة حجم A3 الجديدة من إتش بي مزودةً بأفضل ميزات الأمان المتاحة في السوق وأكثرها تطورًا مما يؤهلها للوقوف أمام التهديدات المتصاعدة ضد طابعات الشركات متعددة المهام، لذا فهي تعد أكثر طابعات الشركات متعددة المهام أمانًا على مستوى العالم.
وبما أن الطابعات متعددة المهام أصبحت تشبه في عملها جهاز الكمبيوتر الشخصي ونظرًا لأن أقل من 2% فقط من مئات ملايين الطابعات المستخدمة في الشركات تخضع لمعايير الأمان باستخدام نظام حماية، أصبح تعزيز أمان الطابعات في صدارة أولويات الشركات.
وتأتي طابعات الشركات متعددة المهام من إتش بي مزودة بمجموعة متكاملة من إمكانات الأمان لحماية الجهاز والبيانات والوثائق، مما يوفر طبقات متعددة من الإجراءات الأمنية لصد الهجمات المتطورة.
وتعتمد مجموعة الطابعات متعددة المهام من إتش بي لحجم A3، بما في ذلك ثلاث منصات PageWide و13 منصة LaserJet، على نظام الخدمات السحابية الجديد وخدمات HP للأجهزة الذكية (SDS) القادرة على تحقيق أطول مدة تشغيل من دون الحاجة للصيانة بفضل دمج التشخيص المتقدم، وميزة استكشاف الأخطاء وإصلاحها المخصصة لكل طراز على حدة، وقدرات المعالجة والإصلاح عن بعد بفضل مجموعة أدوات خدمات الطباعة المدراة الرائدة التي يستخدمها البائعون والموزعون اليوم.
وتوفر أجهزة PageWide Pro طباعة بالألوان منخفضة التكلفة، وفي الوقت نفسه تقدّم أفضل سرعة طباعة متوفرة في فئتها. وتوفر الأجهزة الفردية ومتعددة المهام سرعة طباعة تتراوح بين 35 صفحة في الدقيقة إلى 60 صفحة في الدقيقة (ما يصل إلى 80 صفحة في الدقيقة في وضع General Office).
كما أنّ تكنولوجيا PageWide أكثر استدامة وتستهلك ما يصل إلى سبع الطاقة المستخدمة في آلات الليزر الملونة المنافسة من نفس الفئة في حين تنتج كمية منخفضة من مخلفات التغليف والتعبئة المرتبطة بالمستلزمات والقطع الاستهلاكية طويلة العمر.

 

 

طابعات MFP

اقرأ المزيد