السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

منوعاتOPPO الهاتف الرسمى للمنتخب المصرى خلال مونديال روسيا 2018

OPPO الهاتف الرسمى للمنتخب المصرى خلال مونديال روسيا 2018

أعلنت شركة OPPO، العلامة التجارية الرائدة في الهواتف الذكية، عن رعايتها للمنتخب المصري في مسيرته في كأس العالم القادم “روسيا 2018” و ذلك علي هامش المؤتمر الصحفي الذي اقامة اتحاد الكرة لتكريم رعاة المنتخب الوطني.
ويأتي هذا في ظل استراتيجية الشركة لرعاية الرياضة المصرية، حيث قامت أوبو من قبل برعاية المنتخب الوطني في المباريات المؤهلة للمونديال والتي تمكن المنتخب فيها من تقديم أداء مشرف وضمان مكانًا في كأس العالم بعد انتظار دام قرابة الـ30 عامًا، هذا كما قامت OPPO برعاية الدوري المصري الممتاز لموسمين متتاليين آخرهم الموسم الحالي.
يأتي هذا ضمن استراتيجية OPPO للإلتزام بالسوق المصرية عبر دعم عدد من المجالات الهامة مثل الرياضة والأزياء والفعاليات الإجتماعية، وتعزيز مكانة العلامة التجارية بالإنتشار في القاهرة والساحل الشمالي مع التخطيط لتغطية أكبر لجميع محافظات الجمهورية.
وتأكيدا على الإلتزام تجاه السوق المصرية افتحتت اوبو مركزها التسويقي الأول في الشرق الأوسط وإفريقيا بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، ليكون نقطة إنطلاق لـOPPO للمزيد من التوسع في المنطقة.
وقال أندي شي، مدير العلامة التجارية في الشرق الأوسط وإفريقيا: “فخورون كوننا أصبحنا جزءًا من حلم المصريين الغالي بالتأهل لكأس العالم، كما أننا سعداء بدعمنا للمنتخب المصري في مشواره في روسيا 2018، حيث أننا طالما حاولنا أن نبذل قصارى جهدنا لتحقيق المزيد من الإندماج في السوق المصرية”.
وأضاف “كما أن خطوة رعاية المنتخب من أهم الخطوات الإستراتيجية التي نتخذها حاليًا في سبيل تعزيز مكانة OPPO كعلامة تجارية ملتزمة بدورها نحو تنمية السوق المصرية الواعدة”.
وقد أحرزت OPPO عددًا من النجاحات في السوق المصري بتقديمها سلسلة F للأسواق المصرية حيث تم مؤخرا طرح هاتفها F5 الذي حقق نسبة مبيعات هائلة قبل الطرح الفعلي للهاتف فى السوق المصرى.
واستنادًا لنجاح العلامة التجارية في عام 2017، تم منح أوبو جائزة الشركة “الأسرع نموًا ” في مجال تكنولوجيا المعلومات، وذلك خلال حفل bt100 الذى أقامته مجلة Business Today في فبراير الماضي.

اقرأ المزيد