الأربعاء, أبريل 24, 2024

اخر الاخبار

منوعاتTBWA رعد تتوج وكالة العام خلال مهرجان «دبى لينكس» لمبدعى صناعة الإعلان

TBWA رعد تتوج وكالة العام خلال مهرجان «دبى لينكس» لمبدعى صناعة الإعلان

في سابقة استثنائية، نالت TBWA\RAAD، التي تتخذ من دبي مقراً رئيساً لعملياتها، جائزة وكالة العام وذلك بعد نيلها 8 جوائز ذهبية كبرى ومجموعة من الجوائز في مختلف المجالات ضمن حفل “مهرجان دبي لينكس العالمي” لتكريم مبدعي صناعة الإعلان والمحتوى الإبداعي.
وشملت الجوائز التي حصدتها تي بي دبليو ايه/رعد الجائزة الكبرى Grand Prix في كل من العلاقات العامة، والترويج والفعاليات، والإبداع التفاعلي، والإبداع عبر المنصات المتحركة والمباشرة، والفاعلية الإبداعية والراديو والابتكار، وذلك عن الحملات الإعلانية التي نفذتها لعملائها نيسان وماكدونالدز وهنكل ومتحف اللوفر أبوظبي.
وقال تروي روهانين، الرئيس التنفيذي والمدير العام لـTBWA العالمية: “أنا فخور بفريقنا وبعملائنا الذين ساهموا في هذا الأداء المتميز في دبي لينكس. تحتل وكالة تي بي دبليو ايه/رعد الصدارة في مجالها، ولكن ما أسعدني أكثر هي ردود الفعل الايجابية التي تلقيناها من عملائنا الذين انبهروا أيضاً بهذه النتيجة الاستثنائية. إنه لتعاون رائع في مكان مناسب يشجع على الابتكار. تهانينا للجميع”.
وأضاف كريس غاربت، الرئيس التنفيذي للإبداع في TBWA العالمية: “قامت تي بي دبليو ايه/ رعد بمشاريع متجددة مستوحاة من صلب الثقافة، وإنها تعد من الوكالات الرائدة التي أفسحت الطريق للعديد من العلامات التجارية العالمية للإسهام في حوار ثقافي مؤثر. نبارك لكافة فريق العمل في تي بي دبليو ايه /رعد الشرق الأوسط، حيث نجحنا مع نيسان في إيصال رسالة المساواة بين الجنسين ووضعها في مصاف فئة جديدة بحد ذاتها”.
وقال رضا رعد، المدير العام لـ تي بي دبليو ايه/رعد: “نحن فخورون للغاية بفريقنا الإبداعي الذي يواصل تقديم أعمال استثنائية تجمع بين الابتكار وإعادة صياغة المفاهيم الإبداعية السائدة. والجوائز التي نحصدها اليوم هي دليل على قدرتنا تقديم أعمال تنافسية لزبائننا، وإنتاج أعمال إبداعية لعلامات تجارية كبرى والتي تقود مفهوم الإبداع إلى أبعاد جديدة”.
وتابع “نحن فعلاً سعداء لما توصلنا إليه في TBWA رعد من ثقافة إبداعية قادرة على إنتاج أعمال استثنائية بشكل مستدام. بهذه الطاقة المتجددة لقد أثبتنا أننا نتصدر القطاع، وأستغل هذه الفرصة لشكر سائر فريق العمل وعملائنا، من دونهم لم نتمكن من تحقيق هذا الإنجاز”.
كما نالت شبكة TBWA\Worldwide لقب شبكة العام نظراً للمشاركة الإقليمية والجوائز التي حصدتها مكاتب الشبكة خلال الحفل.
ومن أبرز الاعمال الإبداعية التي حصدت النصيب الأكبر من الجوائز الحملة الإعلانية #SheDrives لـ”نيسان السعودية”، والذي يتمحور حول تمكين المرأة السعودية وتحفيز إسهام الرجل بشكل إيجابي في التحولات المجتمعية المتعلقة بقيادة المرأة في السعودية.
كما نال العمل الإبداعي “معرض الطريق”، الذي أطلقه متحف اللوفر أبوظبي، جائزة كبرى عن فئة الابتكار. والحملة تتمحور حول لوحات الطرقات الخارجية الضخمة التي جسدت روائع فنية تخلد أعمال كبار الرسامين والنحاتين عبر العصور، عبر ربط هذه اللوحات بقنوات الراديو. وتم تنفيذ الحملة من خلال موجات الأثير الإذاعي للبث عبر قنوات إذاعية معينة باستخدام أجهزة تعمل بالطاقة الشمسية لتقديم شروحات صوتية حول نماذج لعشر روائع فنية عالمية على جانب الطريق السريع الذي يصل بين العاصمة أبوظبي وإمارة دبي.
ونال العمل الفني لـ”ماكدونالدز” المتعلق بتطبيقات توصيل الوجبات، الجائزة الكبرى لفئة وسائط الترويج.
وفي وقت سابق من العام الحالي، تم تصنيف تي بي دبليو/رعد ضمن “أشجع وكالات الإعلام في الكوكب” من قبل مجلة كونتاجيوس المرموقة.

اقرأ المزيد