الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

منوعاتفنادق هيلتون مصر تحصُد أرقى الجوائز والتقديرات المحلية والاقليمية بقطاع الضيافة

فنادق هيلتون مصر تحصُد أرقى الجوائز والتقديرات المحلية والاقليمية بقطاع الضيافة

حصدت فنادق هيلتون في مصر العديد من الجوائز والتقديرات الرفيعة من كبرى المواقع العالمية المتخصصة في تقييم الفنادق وشركات الضيافة والسياحة حول العالم، حيث أصدر اثنان من هذه المواقع قائمة التقييمات والجوائز السنوية للفنادق الأكثر تميزاً في فئات مختلفة.
قام موقع Luxury Travel Guide الذي يُقدم جوائزه للفنادق والشركات الأكثر تميزا، بمنح فنادق هيلتون في مصر سلسلة من جوائز التميز في قطاع الضيافة، حيث حصل هيلتون الإسكندرية كينجز رانش على جائزة عامة كأفخم فندق ومطعم لعام 2018، كما حصل كونراد القاهرة على نفس اللقب في مصر كأفخم فندق ومطعم في مصر لعام 2018.
أما فندق هيلتون الإسكندرية كورنيش فقد حصد لقب أفضل فندق فخم داخل مدينة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2018، بينما فاز فندق هيلتون الزمالك ريزيدانسيز بلقب أفضل فندق فخم على جزيرة في مصر لعام 2018.
من ناحية أخرى، منح موقع Trip Advisor العديد من الألقاب لفنادق هيلتون في مصر، حيث حصل هيلتون الإسكندرية كينجز رانش على تكريمين لعام 2018، حيث جاء في قائمة أفضل 25 فندقاً يقدمون أعلى قيمة مقابل المال في الشرق الأوسط، وكذلك أفضل 25 فندقاً يقدمون أعلى قيمة مقابل المال في مصر.
أما منتجع هيلتون الغردقة فقد حصد لقبين كأفضل فندق للعائلات في كل من مصر والشرق الأوسط ضمن جوائز اختيارات المسافرين، وأخيراً منح Trip Advisor منتجع وسبا هيلتون الأقصر أربعة من جوائز اختيارات المسافرين لعام 2018 حيث جاء في قائمة أفضل 25 فندقاً فخماً في كل من مصر والشرق الأوسط، وقائمة أفضل 25 فندقاً في مستوى الخدمات في كل من مصر والشرق الأوسط ايضاً.
وتعليقاً على هذه التقديرات الرفيعة، قال مُهاب غالي، نائب رئيس هيلتون للعمليات في مصر وشمال أفريقيا: “تمثل هيلتون نموذجاً للابتكار والجودة والنجاح لكل الشركات العاملة في قطاع الضيافة حول العالم. إنّ ريادتنا المتواصلة، والتي تعكسها آخر الجوائز والتقديرات التي حصلنا عليها، انما هي محصلة لتجربة الضيافة الاستثنائية التي نشرف بتقديمها للنزلاء والزوار في كل منتجعاتنا وفنادقنا في مصر”.
وتابع “في الوقت نفسه، يمثل جميع العاملين في فنادق هيلتون باقة من أثمن أصولنا، حيث يعود الفضل الأول لهم في حصولنا على تلك الجوائز الرفيعة، اعترافاً وتقديراً لالتزامهم بتحقيق التميز وتقديم أرقى الخدمات في كل فندق ومنتجع، ولكل نزيل طوال لوقت”.
بالإضافة إلى ذلك، حاز فندق وسبا هيلتون الأقصر على جائزة eCristal الإقليمية لعام 2018 للعام الخامس على التوالي. تمنح تلك الجائزة للفنادق التي تلتزم بأعلى معايير الصحة والسلامة في عملياتها.
من ناحية أخرى، حاز فندق هيلتون الإسكندرية كورنيش على جائزة أفضل خدمة لعام 2017 من Gohotel.com. تمنح تلك الجائزة للفنادق التي تنجح باستمرار في الحصول على أعلى تقييمات من النزلاء فيما يتعلق بالنظافة والمرافق والموقع والغرف والخدمات.

اقرأ المزيد