الإثنين, مايو 13, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانطيران الإمارات تنظم يوما مفتوحا فى القاهرة وآخر بالاسكندرية لتوظيف مضيفات ومضيفين

طيران الإمارات تنظم يوما مفتوحا فى القاهرة وآخر بالاسكندرية لتوظيف مضيفات ومضيفين

أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، عن تنظيم يوم مفتوح في القاهرة، وآخر في الاسكندرية لجميع الشابات والشبان المصريين الراغبين في الانضمام إلى فريق عملها من أفراد أطقم الخدمات الجوية متعددي الثقافات.
وسوف يتم استقبال المهتمين وتلقي الطلبات في فندق هيلتون هيليوبوليس القاهرة من الساعة 9 صباحا إلى 4 عصر يوم الأحد المقبل، أما في الاسكندرية، فسوف فسوف تستقبل طيران الإمارات المهتمين وتتلقى طلباتهم يوم 5 مايو، وسيتم تحديد الوقت والمكان لاحقاً.
وتسعى طيران الإمارات لاستقطاب مرشحين منفتحين وودودين وفي كامل الجاهزية للمساعدة وتقديم أفضل الخدمات التي تجسد تجربة طيران الإمارات الحائزة جوائز عالمية.
وتدعو طيران الإمارات المتقدمين لإحضار سيرة ذاتية باللغة الإنجليزية وصورة حديثة، وليس مطلوباً تقديم طلب على الموقع الشبكي.
ويتعين على الشابات والشبان المهتمين أن يكونوا على استعداد لقضاء يوم كامل في الموقع. وسوف يتم إعلام المرشحين المتأهلين بتوقيت إجراء تقييم ومقابلات تفصيلية أوسع.
وقال ثاني عبدالله الأنصاري، مدير طيران الإمارات في مصر: “تعرف طيران الإمارات في جميع أنحاء العالم كناقلة جوية رائدة. ويتطلع المرشحون المؤهلون إلى الانضمام لشركة عالمية متعددة الثقافات، مستقرة ومتنامية، توفر آفاقاً مهنية جيدة للشباب. وتشكل علامتنا التجارية ونجاحنا ونمونا المتواصل عناصر جذب للمهارات الكبرى من مختلف أنحاء العالم”.
ولتوفير خدمات متفوقة لعملائها الدوليين، تواصل طيران الإمارات جهودها لتوظيف أشخاص ذوي مهارات من جميع أنحاء العالم للعمل ضمن فريق متعدد الجنسيات.
وتتيح للمرشحين فرصة مهنية متميزة وتدريبات شاملة، بالإضافة إلى إمكانية الانفتاح على ثقافات متميزة من خلال الانخراط مع فريق عالمي من أفراد أطقم الخدمات الجوية ينتمون إلى أكثر من 135 جنسية، من بينهم 1055 مضيفة ومضيفاً و16 طياراً من جمهورية مصر العربية.
ويحصل أفراد أطقم الخدمات الجوية على عرض وظيفي شامل يتضمن العديد من المزايا، منها راتب غير خاضع للضرائب وإقامة مجانية راقية في دبي وخدمة نقل مجانية من وإلى عملهم وتغطية طبية شاملة، بالإضافة إلى تخفيضات حصرية على خدمات التسوق والأنشطة الترفيهية. وتعد مزايا السفر المخفض التي تقدمها طيران الإمارات للعاملين فيها ولعائلاتهم وأصدقائهم ذات أهمية كبرى، خصوصاً وأنها تغطي شبكة عالمية متنامية تتيح العديد من فرص السفر عبر 6 قارات.
وتعد بادرة تنظيم “اليوم المفتوح” حدثاً بارزاً لعمليات طيران الإمارات في مصر، الذي أطلقت إليها خدماتها منذ 32 عاماً، وتخدمها حاليا بـ(21) رحلة أسبوعياً بطائرات البوينج 777 الحديثة.

 

 

الفائز بجائزة نجم

اقرأ المزيد