الثلاثاء, أبريل 23, 2024

اخر الاخبار

تقاريرمنظمو «سوق السفر العربى» يختارون محمد الريس ضمن أقوى 25 شخصية مؤثرة...

منظمو «سوق السفر العربى» يختارون محمد الريس ضمن أقوى 25 شخصية مؤثرة بالمنطقة

اختار منظمو سوق السفر العربي، في دبي، محمد الريس، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الريس للسفريات، من ضمن أقوى 25 شخصية في الشرق الأوسط بقطاع السفر والسياحة، والوحيد من شركة سفريات في الشرق الأوسط.
وقال الريس، إن هذا الاختيار -إلى جانب فوز الشركة بجائزة “أفضل مركز للعطلات في دولة الإمارات” و”وكالة السفر الرائدة في دبي لعام 2018″ من جوائز السفر العالمية- يؤكد أن الجهود التي قمنا بها خلال السنوات الماضية للرقي بالشركة وتطويرها ساهمت في الترويج الجيد لدولة الإمارات ودبي في جميع أنحاء العالم وجعلتنا نكتسب ثقة الشركاء والعملاء على السواء.
وفي هذا الإطار، أشار الريس إلى أنه تم اطلاق نظام ذكي جديد للخدمات الذكية “تراف تريبس” يوفر جميع الخدمات التي نقدمها في المركز الرئيسي وفروعه المختلفة على موقع الشركة على شبكة الانترنت، بحيث يختار المسافر نوع الخدمة التي يريدها من شراء تذكرة سفر وحجز فندق وتأجير سيارة وجولة سياحية وغير ذلك من الخدمات ويدفع قيمة الخدمة التي يختارها ببطاقة الائتمان دون حاجة للحضور لأحد مكاتبنا.
وأكد أن المرحلة الأولى لهذا المشروع ستكون للشركات التي تتعامل معنا وخلال شهر ستكون متوفرة لجميع عملائنا وبالتالي نكون أول شركة إماراتية لها نظام محلي خاص على شبكة الانترنت وأكثر الشركات في تنوع المنتجات، وذلك في ضوء مواكبة التطور التكنولوجي الكبير الذي تشهده دولة الإمارات ودبي.
وقال الريس “إن ما دعانا لإطلاق هذا النظام الذكي هو الاتجاه العالمي لحجز تذاكر الطيران والفنادق عبر أجهزة الهواتف الذكية، كما أن نظام تراف تريبس سوف يساعد على حجز جميع الخدمات أثناء الرحلة كما يساعد شركائنا على الحجز على شبكة الانترنت وتقديم التقارير ومعرفة اتجاهات الحجز”.
ولفت الى أن هناك المئات من الدوائر والهيئات الحكومية والشركات الخاصة تستفيد من هذا النظام الذي يقلل نسبة التكلفة ما بين 10- 15% إضافة الى زيادة المبيعات.

اقرأ المزيد