السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانالنيل للطيران تبادر بإطلاق خدمات الدفع الإلكترونى لعملائها عبر منصة «فورى»

النيل للطيران تبادر بإطلاق خدمات الدفع الإلكترونى لعملائها عبر منصة «فورى»

أعلنت شركة النيل للطيران عن شراكتها مع منصة “فوري”، الرائدة في مجال الدفع الإلكتروني، لتوفير خدمة سداد الحجز من خلال الإنترنت، وذلك بهدف تسهيل عملية حجز تذاكر السفر على عملاء الشركة.
وسوف تتيح الشراكة الجديدة خدمة السداد عن طريق نقاط البيع التابعة لـ”فوري”، والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، والتي تصل لنحو 75 ألف منفذ بالإضافة لـ10 آلاف ماكينة ATM لأكبر البنوك المصرية.
وقال المهندس أحمد علي، الرئيس التنفيذي لشركة النيل للطيران، بأن الشركة تحرص دائماً على التطوير المستمر للخدمات التي تقدمها لعملائها، وتوفير كل ماهو جديد وحصري لهم، ذلك بالإضافة إلى دعم خطط الحكومة المصرية نحو تطوير وتنمية منظومة السداد الإلكتروني بهدف التحول الى الدفع الإلكتروني في جميع قطاعات الدولة.
ونوه إلى أن الشراكة الجديدة ستعود بالنفع على كل من العميل والشركة في آنٍ واحدٍ من خلال تسهيل طرق السداد لعملاء الشركة بتوفير طريقة سهلة وسريعة وآمنة لحجز تذاكر الطيران وعلى الجانب الآخر فمن المتوقع أيضًا أن تشهد شركة النيل للطيران زيادة في حجم العملاء وارتفاع في مبيعات التذاكر بفضل إدخال هذه الخدمة.
وأكد على أنه قد وقع الإختيار على شركة “فوري” كونها الشركة الأولى والرائدة في مجال الدفع والتحصيل الإلكتروني، حيث تقدم خدمات مالية للعملاء والشركات من خلال قنوات متعددة، علاوة على إنتشارها الواسع في جميع أنحاء الجمهورية.
ومن جانبه، قال محمد عكاشة، العضو المنتدب لمنصة فوري، إن “فوري” قد عملت على توسيع نطاق عملها ليشمل العديد من المجالات المختلفة بما يواكب خطة الشمول المالى التي تهدف الحكومة المصرية لتحقيقها.
وتابع، ويعتبر قطاع التذاكر الالكترونية من أهم تلك المجالات حيث قامت الشركة بإتاحة خدمات الحجز والدفع الإلكتروني لشركات الطيران، الاتوبيسات السياحية، السينمات، الملاهى ومباريات كرة القدم بالاضافة إلى تذاكر المترو لتحويل هذه القطاعات الحيوية إلى الإقتصاد الرقمي بتسهيل وإبتكار طرق جديدة للدفع تضاف إلى طرق الدفع التقليدية.
وتعد “فوري” منصة تقوم على شبكة مدفوعات الكترونية رائدة تقدم خدمات مالية للعملاء والشركات من خلال قنوات متعددة، كما تعمل عبر تقنياتها الخاصة المعتمدة دولياً والمطابقة للمعايير العالمية لأمن المعلومات مثل شهادة ISA 27001 و شهادة PA DSS وبناء على هذه التقنيات، تقوم شبكة “فوري” بتنفيذ أكثر من 1.5 مليون عملية مالية يومياً.

اقرأ المزيد