الأربعاء, أبريل 24, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«كاسترول» و«طاقة عربية» تعلنان إنشاء شركة مشتركة جديدة فى مصر

«كاسترول» و«طاقة عربية» تعلنان إنشاء شركة مشتركة جديدة فى مصر

أعلنت اليوم شركة كاسترول، إحدى شركات BP البريطانية، عن تأسيس شركة مشتركة جديدة في مصر مع شركة طاقة عربية في مجال توزيع الطاقة.
وستحمل الشركة المشتركة الجديدة إسم “كاسترول إيجبت للزيوت ش.م.م”، وستصنع وتوزع في مصر مجموعة زيوت كاسترول عالية الأداء من الطراز العالمى للمحركات والزيوت الصناعية، بينما ستستمر شركة طاقة لتسويق المنتجات البترولية في العمل كموزع وحيد لزيوت كاسترول في مصر.
الجدير بالذكر أن كاسترول جزء من مجموعة بى بى البريطانية والتى تعمل في مصر منذ أكثر من 55 عاما في مجال استكشاف وإنتاج البترول والغاز بصفة أساسية.
وقد أعرب المهندس هشام مكاوى، الرئيس الإقليمى لـBP شمال إفريقيا، عن اعتزاز شركته بتوسيع مجال استثماراتها وتعزيز وجودها في مصر من خلال منتجها كاسترول، قائلا “إن زيادة الاستثمارات لتحقيق النمو المأمول لسوق توزيع المنتجات البترولية إنما يؤكد التزامنا تجاه مصر”.
وستتيح الشركة الجديدة لمستهلكى الزيوت فى السوق المصرى الفرصة لحماية مركباتهم سواء كانت سيارات ركوب أو شاحنات باستخدام أحدث تقنيات كاسترول الرائدة في زيوت المحركات.
ومنتجات كاسترول متوفرة في السوق المصرية منذ عدة سنوات عبر شركة طاقة عربية. وستقوم شركة كاسترول إيجبت للزيوت بتسويق مجموعة زيوت محركات كاسترول لسيارات الركوب والسيارات التي تستخدم لأغراض تجارية.
وتعقيبا على الشركة الجديدة، قال ماريو ميفسود، نائب رئيس شركة كاسترول للزيوت بالشرق الأوسط: “إن كاسترول واحدة من ماركات زيوت المحركات الرائدة على المستوى العالمى بتاريخها الجدير بالفخر في مجال الابتكار والتكنولوجيا. إننا سعداء حقاً بزيادة تواجدنا في مصر ونتطلع لتوفير زيوت محركات وزيوت صناعية عالية الجودة في السوق المصرية”.
وتتطلع شركة كاسترول إيجبت للزيوت للعمل بشكل وثيق مع الورش التقنية للسيارات وتجار التجزئة بتوفير منتجات تصنع بأحدث التقنيات وإشراكهم في الاستفادة من الاتجاهات والتقنيات الجديدة التي تظهر في صناعة السيارات وزيوت المحركات.

اقرأ المزيد