الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةأنباء جديدة تؤكد اقتراب كريستيانو رونالدو من الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالى

أنباء جديدة تؤكد اقتراب كريستيانو رونالدو من الانضمام إلى يوفنتوس الإيطالى

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل جديدة في اقتراب نادي يوفنتوس الإيطالي من التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي انتشرت أنباؤها بقوة، الثلاثاء، عبر برنامج “إل شيرينغيتو” الإسباني الشهير، والذي زعم “حسم الأمور تمامًا في ملف رونالدو مع ريال مدريد.. وسيرحل من النادي الملكي”.
ووفقًا لما ذكرته اليوم صحيفة “ماركا”، فإن يوفنتوس قدم عرضًا ماليًا بقيمة 120 مليون يورو لضم المهاجم البرتغالي، حيث يسعى بطل الكالتشيو لضم رونالدو، بعقد يمتد حتى 2022 وبراتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، أي بزيارة 5 ملايين عما يتقاضاه حاليًا مع الريال.
وأضافت أن كريستيانو سعيد بالعرض الذي قدمه نادي “السيدة العجوز”، بعدما حقق كل الألقاب الممكنة مع النادي “الملكي”، وهو يسعى للفوز بلقبه السادس بدوري أبطال أوروبا مع نادٍ ثالث في أوروبا، بعدما توج به مع مانشستر يونايتد مرة والريال 4 مرات.
وكان “الدون” أعرب عن رغبته في ترك القلعة البيضاء في مايو الماضي، رغم أن الشرط الجزائي في عقده يصل إلى مليار يورو.
واتصل رئيس النادي الإيطالي، أندريا أنييلي، عدة مرات بكريستيانو لإقناعه بالانتقال إلى “البيانكونيري”، الذي يسعى للتتويج بدوري أبطال أوروبا بعد طول غياب، رغم تتويجه بلقب “السكوديتو” في السنوات السبع الأخيرة.
ونقلت صحيفة “آس” الإسبانية عن مقدم البرنامج الرياضي اليومي الإسباني “خوكونيس”، قوله إن الريال بات مستعدًا لقبول عرض يوفنتوس، القاضي بضم رونالدو إلى صفوفه مقابل 100 مليون يورو.
وحسب نفس المصدر، فإن أجر “الدون” مع النادي العجوز لن يختلف عما يربحه في سانتياغو برنابيو، مشيرًا إلى أن قرار المغادرة يأتي بسبب رغبة اللاعب في خوض تحدٍ جديد.

اقرأ المزيد