الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

الرئيسية«أنغام» تقرر تأجيل حفلها حدادًا على «غنوة» بعد سيل الانتقادات

«أنغام» تقرر تأجيل حفلها حدادًا على «غنوة» بعد سيل الانتقادات

قررت المطربة أنغام تأجيل حفلها الذي كان من المقرر إقامته في 19 أكتوبر الجاري، وذلك بعد تعرضها لهجوم شرس من قبل جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ طالبوها بتأجيل الحفل بعد وفاة شقيقتها الفنانة غنوة أمس الجمعة.

يذكر أن “غنوة” ظهرت في بداية حياتها الفنية كمغنية، ثم دخلت مجال التمثيل من بوابة “الأب الروحي” في جزئه الثاني الذي يعرض حاليًا على تلفزيون dmc.

وأعلن الحساب الرسمي لأنغام على “تويتر” تأجيل الحفل، وأفاد “نظرًا لوفاة شقيقة الفنانة أنغام تم تأجيل حفل ساقية الصاوي – مسرح البروج، لمدة شهر، وسيكون يوم الجمعة 16 نوفمبر”.

قرار التأجيل، جاء بعد ساعات من إعلان الصفحة الرسمية لـ”ساقية الصاوي”، إقامة الحفل في موعده، ما جعل العديد من النشطاء يشنون هجومًا شرسًا على أنغام.

واتهم النشطاء، الفنانة المصرية بعدم اهتمامها بوفاة شقيقتها نظرًا لوجود خلافات بينهما امتدت لسنوات، وهجوم غنوة عليها بشكل دائم على الفضائيات بداعي محاربتها لعدم دخولها عالم الغناء.

ولقيت غنوة محمد علي سليمان، الأخت غير الشقيقة لأنغام، مصرعها إثر تعرضها لحادث سير، وقد تم نقلها إلى أحد المستشفيات، حيث فارقت الحياة متأثرة بإصاباتها.

اقرأ المزيد