الإثنين, مايو 13, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةبالفيديو.. عمرو دياب ينفعل على جمهوره ويرفض أداء إحدى أغانيه

بالفيديو.. عمرو دياب ينفعل على جمهوره ويرفض أداء إحدى أغانيه

انفعل الفنان عمرو دياب، على أحد الحاضرين في الحفل الذي أحياه الليلة الماضية بجامعة مصر الدولية، بعد أن ألح عليه في طلب غناء أغنية “قال فاكرينك”، التي اعتاد الهضبة غناءها في معظم حفلاته.

وتداولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي يظهر فيه دياب وهو يهاجم بشدة استمرار أحد الحاضرين في طلب الأغنية، قائلًا “لو قعدت 100 سنة تطلبها مش هقولها”.

وتابع دياب “إنت هتمشيني على مزاجك؟ مش عاوزها، لو كنت عاوزها كنت نزلتها في الألبوم، إنما أنا مش عاوزها، مزاجي مش عاجبك متسمعنيش.. ده أنت غريب أوي”.

وأغنية “قال فاكرينك” من كلمات بهاء الدين محمد، وقدمها عمرو دياب خلال حفلاته أكثر من مرة، إلا أن رفضه أداءها أمس، أثار اندهاش الجميع لعدم وجود سبب واضح وراء تصرفه.

وأحيا الهضبة حفلاً الخميس على مسرح ضخم تم تجهيزه بأحدث أجهزة الصوت في جامعة مصر الدولية، وشارك عدد كبير من رجال الأمن في تأمينه بسبب الإقبال الجماهيري الكثيف.

وظهر عمرو دياب، مع دينا الشربيني، على المسرح، أمام الجمهور، وهو يغني أغنيته الشهيرة “برج الحوت” التي ارتبطت بها.

بدأت قصة دياب ودينا منذ عام تقريبًا، تحديدا في عيد ميلاده الأسبق، وظهرا بعدة مناسبات أبرزها في كواليس مسلسلها “مليكة” وفي أغلب حفلاته، إلا أنها المرة الأولى التي يعلنا عن حبهما بشكل رسمي ويحتضنها أمام الجميع.

وكان الهضبة قد طرح ألبومه الأخير “كل حياتي”، يوم 5 أكتوبر الجاري في الأسواق على CD، وذلك بعد طرحه كاملًا عبر قناته بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

اقرأ المزيد