الجمعة, أبريل 19, 2024

اخر الاخبار

عاجلهايبرفيجن تقدم نظامها الفريد للعروض الهولوغرامية ثلاثية الأبعاد

هايبرفيجن تقدم نظامها الفريد للعروض الهولوغرامية ثلاثية الأبعاد

تعتزم شركة هايبرفيجن، المزود الوحيد في العالم لنظام العرض الهولوغرامي المتكامل ثلاثي الأبعاد، بدء عملياتها في السوق المصرية، وستكشف الشركة عن تقنيتها الفريدة خلال CAIRO ICT والذي يعد أحد أهم المعارض والمؤتمرات التقنية المرموقة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

تحتل شركة هايبرفيجن الجناح 4D9 في الصالة الرابعة بمعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. وزوار المعرض، الذي ينطلق 25 نوفمبر، على موعد مع عروض تكنولوجية آسرة عبر أجهزة العرض الهولوغرامي ثلاثي الأبعاد المبتكرة التي توفرها الشركة، والمصممة خصيصاً لعرض محتوى عربي لم يشاهَد من قبل.

تتيح التكنولوجيا الثورية الجديدة عرض صور ثلاثية الأبعاد كما لو كانت تطفو في الفراغ، ما يتيح للمشاهدين تصور المشاهد وإدراكها وكأنها صور مجسمة عالية الوضوح. يتكون النظام من مجموعة وحدات إسقاط، ومنصة إدارة خاصة تتيح للمستخدم إدارة كل الأجهزة عن بُعد ومن مكان واحد.

ويمكن مزامنة المحتوى آلياً عبر عدة وحدات، كما يمكن جدولة عرضه في حملات وسائط إعلامية بسهولة، وبضغطة واحدة. وتوفر هذه التقنية أحدث وسائل التسويق البصري المتطور، بداية من اللافتات والإشارات الرقمية والإعلانات الخارجية، وحتى الفعاليات والأحداث التجريبية وغيرها.

وبفضل التقنية المبتكرة الخاصة بالشركة، والاستثمارات التي حصلت عليها الشركة من رجال أعمال مخضرمين من بينهم مارك كوبان، والسير ريتشارد برانسون، فقد تمكن مؤسسا الشركة كيريل تشيكيوك وآرت ستافينكا من تعزيز نمو هايبرفيجن ليصل عدد موظفيها إلى أكثر من 120 موظفاً، ولها عمليات الآن في أكثر من 80 بلداً. وتشمل قائمة عملاء هايبرفيجن المرموقين شركات: رينو، مويت هنيسي، كوكا كولا، أديداس، إم آند إم مارس.

وقال كيفن غوردن، مدير التسويق لدى هايبرفيجن: “مصر من الأسواق المهمة لهايبرفيجن في الشرق الأوسط، ونحن حريصون على إبراز نظامنا المبتكر والفريد لعرض الصور الهولوغرامية ثلاثية الأبعاد وتقديمه للسوق المصرية خلال أحد أبرز المعارض في قطاع تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في المنطقة”.

وأضاف “وبفضل منتجنا الثوري والمؤثر إلى حد كبير، فقد أثبتنا قدرة فائقة على زيادة وعي المستهلكين ورفع إقبالهم على منتجات وخدمات عملائنا بنسبة تجاوزت 30%. هذا النظام المبتكر يسهم في تحقيق المزيد من المنافع في مجالات أعمال عديدة، من بينها البيع بالتجزئة، والفعاليات، والإعلانات الخارجية، والتعليم، على سبيل المثال لا الحصر”.

منذ تأسيسها عام 2012 عملت هايبرفيجن على تزويد عملائها في أنحاء العالم بحلول تجارية متكاملة عالية الجودة لعروض مجسمة ذات 360 درجة. وتشمل قطاعات الأعمال المستهدفة: اللافتات الرقمية، وقطاع البيع بالتجزئة، والفعاليات، والتعليم، والسلامة العامة، وغيرها الكثير، كما أن الإمكانيات المستقبلية مفتوحة بلا حدود.

اقرأ المزيد