أعلنت اليوم شركة ترافلستارت عن تكاملها مع شركة جوجل للطيران، لتصبح أول وكالة سفر عبر الإنترنت (OTA) في الشرق الأوسط تقوم بذلك.

وقالت باولينا كلوتزبشير، المدير الاقليمى للشرق الأوسط فى ترافلستارت: “بالإضافة إلى تقديم تجربة حجز رحلة غنية بالبيانات وبديهية، تعتبر رحلات جوجل المنصة المثالية لأنها تساعدنا في الوصول إلى العملاء الذين يبدأون رحلتهم عن طريق البحث عن رحلات مباشرة من جوجل”.

رحلات جوجل هو محرك بحث قوي عن الرحلات يساعد المسافرين في العثورعلى أفضل الرحلات الجوية وحجزها بثقة.. ويعرض النتائج لعمليات البحث عن رحلات طيران مفتوحة حسب معايير مثل الميزانية، وبدل الأمتعة، ووقت المغادرة والوصول وعدد نقاط التوقف.

وتابعت “بصفتنا أول وكالة سفر عبر الإنترنت OTA في الشرق الأوسط تحتضن Google Flights فإننا نتوقع خدمة عملاء جدد وتقديم أفضل الأسعار وسهولة الحجز والدعم خلال رحلتهم”.

وتنمو ترافلستارت في الخليج، ويقدم نسخة محلية من الموقع في العديد من البلدان بما في ذلك: الإمارات وقطر والكويت والبحرين والسعودية ومصر.

وبالإضافة إلى كونها أسواق رئيسية لعمليات Travelstart في الشرق الأوسط، تتوفر Google Flights حاليًا للمستخدمين المقيمين في تلك البلدان.

وترافلستارت هي وكالة سفر عبر الإنترنت تجعل البحث والمقارنة وحجز السفر أكثر بساطة وبأسعار معقولة من أي وقت مضى، وتسهل لك اكتشاف أفضل عروض السفر حولك. ابحث عن الخيار المثالي لرحلة الطيران أو الفندق أو التأجير، وقم بإضافة تأمين سفر رخيص إلى حجزك وادفع بسرعة وأمان عبر الإنترنت.

كل ذلك في منصة واحدة سهلة للحجز. احجز من خلال الكمبيوتر الشخصى أو الجوّال أو التطبيق “فلاب” في دقائق وادفع بأمان عبر الإنترنت باستخدام طرق دفع متعددة. سيتم إرسال تذكرتك الإلكترونية إلى صندوق البريد الخاص بك وأنت على استعداد للذهاب!

وتوفر ترافلستارت خدماتها للمسافرين في 18 دولة في إفريقيا والشرق الأوسط أدوات بحث بسيطة وآمنة عن السفر. يزور الملايين من الأشخاص مواقع وتطبيقات ترافلستارت المحلية للحصول على أفضل العروض على الرحلات الجوية والفنادق وتأجير السيارات.

اترك تعليق