الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

منوعاتمجففة أريستون المبتكرة تسهّل مهام الغسيل الروتينية

مجففة أريستون المبتكرة تسهّل مهام الغسيل الروتينية

أطلقت أريستون للمستهلكين جهازاً عصرياً وفائق التطور يتيح لهم فرصة ادخار الوقت الذي يقضونه على إنجاز واحدة من أكثر المهام المنزلية الصعبة والمرهقة وهي كي الملابس.

إنها مجففة الملابس الجديدة من أريستون المدعومة بتقنية Iron Zone الأحدث من نوعها والمزودة بعدد 85 وضعية تجفيف محتملة، مما يساهم في جعل مهمة كي الملابس أكثر سهولة وسرعة بسبب تقليل ظهور التجاعيد على الغسيل والتجفيف المثالي للملابس، وفي نهاية المطاف، الحصول على أفضل النتائج. وهذا بدوره، يسمح للمستهلكين الاستمتاع بحياة يومية أكثر راحة وهناءً.

وهذه المجففة ، مزودة بنظام مبتكر لضمان تقديم أفضل أداء أثناء تلبية كل واحد من متطلبات التجفيف المحددة للمستهلك. وبإمكانكم الحصول على ما تحتاجونه على وجه التحديد عند القيام بالتجفيف من خلال اختيار ما يناسبكم من وضعيات الغسيل التي تتدرج من Damp إلى Hanger Dry ومن Light Dry إلى Cupboard Dry وExtra Dry، وبالتالي، فإن هذا الجهاز المبتكر يعد بمثابة حل التجفيف المبتكر والأكثر ملاءمة لمنزلكم.

ومن أجل تحقيق مستوى أعلى من الكفاءة الفائقة والعناية بالملابس، طورت أريستون دورات برمجية جديدة وحركات جديدة مبتكرة في آلية دوران الاسطوانة (الطنبور)، فضلاً عن التحكم الدقيق في المحرك متغير السرعات، مما يجعله قادراً على توفير المزيد من دورات التجفيف الأكثر تعقيداً.

وعلاوة على ذلك، هناك بعض الوظائف المحددة، مثل خاصية دورة التجفيف الواحدة بالإضافة إلى خيارين، التي تخفف عنكم الكثير من أعباء كي الملابس. تعمل دورة ما قبل الكي على تدفئة الهواء من أجل تليين الأقمشة وتقليل ظهور التجاعيد على الملابس المجففة. وهي توفر حماية مثالية للقماش، مما يختصر فترة التبريد إلى 30 ثانية فقط.

ويعتبر خيار “التجهيز للكوي” مثالياً لتجفيف الملابس المصنوعة من أقمشة متعددة على أساس يومي. وهناك أيضاً مؤشر ضوئي يتيح لكم معرفة وقت وصول الغسيل إلى وضع التجفيف المثالي وبأنه قد أصبح جاهزاً للإزالة من الجهاز. كما يساعد خيار انتقاء الملابس الأقل تشابكاً على تجنب تداخل القطع الأكبر حجماً، وهو ما يجعل مهمة الكي أسهل وأفضل.

 وهناك مدير برنامج التجفيف الذكي الذي يمكنكم من التحكم بتجفيف الملابس عبر ما يصل إلى 85 وضعية مختلفة: تستطيع مجففة الملابس أريستون تجفيف ملابسكم بواسطة 85 وضعية متنوعة، فضلاً عن حماية أي نوع محدد من الأقمشة على النحو الأمثل. كما أنها مزودة بعدد 7 مستويات تجفيف و16 برنامج أوتوماتيكي وما يصل إلى 9 خيارات، الأمر الذي يضمن لكم الحصول على أفضل أداء أثناء تلبية مختلف متطلبات التجفيف الخاصة بكم.

اقرأ المزيد