استمرارًا لتقليدها السنوي بالاحتفال بالعام الجديد مع شركائها من الإعلاميين، استضافت هيلتون نخبة مرموقة من ممثلي الصحافة المصرية في حفل بهيج لتوديع سنة مليئة بالإنجازات واستقبال عام جديد يبشر بمؤشرات إيجابية.

نُظم الاحتفال في فندق هليوبوليس تاورز، والذي يعد أحدث إضافة لمجموعة فنادق هيلتون في مصر. وقد كان في استقبال المدعوين مهاب غالي، نائب الرئيس للعمليات في مصر وشمال أفريقيا، بالإضافة لعدد من ممثلي الإدارة العليا وفريق عمل هيلتون بمصر.

وخلال الحفل، استمتع المدعوين بالأجواء المبهرة والطعام الشهي الذي قام بتحضيره مجموعة من الطهاة العالميين من فريق عمل فندق هليوبوليس تاورز.

 وأعلنت هيلتون عن احتفالها بمرور 100 عام على تأسيسها بحلول 2019، وهو ما ستركز عليه الشركة في العام الجديد عبر تنظيم فعاليات متنوعة في فنادقها حول العالم تأكيدًا على التأثير الإيجابي الذي استطاعت تحقيقه في قطاع الضيافة، ألا وهو “تأثير هيلتون”.

وقد بدأت هيلتون أعمالها في مصر منذ 60 عامًا من خلال إدارة فنادق ومنتجعات متاحة في جميع أنحاء الجمهورية، وتشتهر بتقديم مستوى ضيافة عالمي.

 تدير هيلتون الآن 17 فندقًا ومنتجعًا في مصر، كما أن لديها خطة طموحة بالوصول بعدد فنادقها إلى 26 فندقًا في المدن الرئيسية والساحلية بحلول 2022.

وتُعد هيلتون واحدة من كبرى العلامات التجارية في عالم الضيافة في مصر، حيث تقوم بتشغيل وتطوير محفظة فندقية تضم 5 علامات تجارية تابعة لها في مصر، بما في ذلك كونراد، هيلتون جاردن إن، والدورف أستوريا، دبل تري من هيلتون، وفنادق ومنتجعات هيلتون.

اترك تعليق