تستعد مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك لطرح احدث حواسبها المحمولة MateBook X Pro وMateBook D، والمُنضمون لسلسلة MateBook الشهيرة التي حققت نجاح ملحوظ وباهر خلال السنوات الماضية فى مختلف الاسواق العالمية.

كما تقوم هواوي ايضا بطرح أحدث اجهزتها اللوحية Media pad M5 Lite وساعتها الذكية GT. ومن المتوقع أن تشهد الاسواق المصرية إطلاق هذه المنتجات المُنتظرة في مطلع منتصف الشهر الجاري.

وقال كيث لي، نائب رئيس هواوي في مصر: “تسعي هواوي دائماً لتلبية احتياجات ومتطلبات المستخدمين عبر طرح منتجات متطورة تواكب الحياة العملية والترفيهيه، لذا قمنا بتقديم احدث الحواسيب المحمولة والاجهزة اللوحية والساعات الذكية التي تتمتع بأحدث التقنيات التي توصل اليها العالم”.

واضاف، ان السوق المصري سوق واعدة، لذلك قررت شركة هواوى طرح سلسلة جديدة من منتجاتها المتطورة والمبتكرة لرسم ملامح جديدة في بداية العام لكافة مستخدميها.

و من المنتظر ان يتمتع حاسب MateBook X Pro بالعديد من المزايا التي يتطلع اليها المستهلك حيث ينافس أجهزة اللابتوب الرائدة، نظراً لكونه أول حاسب شخصي محمول من هواوي يتمتع بتصميم Full View الذي يعطي مساحة أكبر للشاشة بنسبة 91% من حجم هيكل الحاسب، بجانب عمل شاشة الحاسب باللمس مع نوع الشاشة 3K LTPS مع معدل وضوح يقدر بـ30002000x، وهذا يمنح المستخدم تفاصيل أوضح وألوان ساطعة لمشاهدة صور عالية الدقة مع مشاهدة مقاطع الفيديو بدقة 4K.

اما MateBook D فيعد ثورة في تكنولوجيا انتاج وتصميم الحواسب الشخصية حيث صمم خصيصاً مواكباً لنمط العمل متضمنا تصميم انيق وشاشة ديناميكية بحجم 15.6 بوصة وسمك 16.9 ملم. كما يتمتع بمساحة شاشة بنسبة 83% من هيكل الحاسب مقدماً صورة كبيرة مزود بشاشة FHD IPSونظام صوتي دولبي اتموس محولا الترفيه والألعاب والتصفح إلى تجربة غامرة تضع معيارًا جديدًا للحواسب الشخصية.

ويعد Media pad M5 Lite دليل قوى و واضح لنجاح سلسة الاجهزة اللوحية المتطورة التي قامت هواوي بطرحها في الاسواق سابقا. حيث يحتوي علي شاشة بقياس 10.1 بوصة وبطارية 7500 مللي أمبير بالاضافة الي قلم “M-Pen lite” الذى تطرحه الشركة لأول مرة المصمم خصيصًا له والذي يوفر 2048 مستوى من حساسية الضغط لأول مرة بسلسة الاجهزة اللوحية الخاصة هواوي.

كما تم تزويد الجهاز بمعالج كيرين 659 ثماني النواة مع 3 جيجابايت ذاكرة عشوائية وذاكرة تخزين 32 جيجابايت ونظام أندرويد أوريو الذي يعمل بتناغم مع واجهة المستخدم EMUI 8.0 من هواوي، وهذا بالإضافة الي كاميرا أمامية وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل.

اما ساعة GT الذكية تقدم بأول هيكل شرائح مزدوج، وتصميم جديد يوفر عمر بطارية لأسبوعين. ان تصميم هذه الساعة مقاوما للحوادث بسبب حافتها الخزفية والفولاذ المقاوم للصدأ وطلاء DLC، ويبلغ حجمها 10.6 ملم.

وتحتوي الساعة علي تقنية TruSeen 3.0 لمراقبة القلب، بالاضافة الي تقنية H TruSleep 2.0 التي صممت بالتعاون مع كلية الطب بجامعة هارفارد لحل مشكلات النوم الشائعة واعطاء أكثر من 200 اقتراح محتمل للمساعدة على النوم بشكل أفضل.

كما تأتى مزودة بنظام تحديد المواقع مع 3 أنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية (GPS وGLONASS وGALILEO) في جميع أنحاء العالم لتقديم مزيد من الدقة في تحديد المواقع وبرنامج اللياقة االذي يوفر تدريبات للجري ورياضات اخري.

والجدير بالذكر، ان هواوي نجحت بقيادة الجهود العالميّة للوصول لآفاقٍ جديدة واستكشاف ما وراء حدود التكنولوجيا والابتكارات وقامت بتجسيد هذه الابتكارات فى جميع فئات منتجاتها من هواتف ذكية مدعومة بالذكاء الاصطناعي وحواسب محمولة متطورة واجهزة هواوي اللوحية وساعات وسوار ذكية، وذلك بالاعتماد على مجال الأبحاث والتطوير على مستوى القطاع.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق سلسلة جديدة من منتجات هواوي للحواسب المحمولة والاجهزة اللوحية والساعات الذكية في الأسواق المصرية خلال الايام المقبلة من هذا الشهر.

اترك تعليق