السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

تقاريرالإعلامى محمد مصطفى ضمن أكثر 30 شخصية مؤثرة فى مصر خلال 2018

الإعلامى محمد مصطفى ضمن أكثر 30 شخصية مؤثرة فى مصر خلال 2018

اختارت منصة “دولفينوس” الدولية المتخصصة في أبحاث مواقع التواصل الاجتماعي، الإعلامي المصري المقيم فى الإمارات محمد مصطفى ضمن أكثر 30 شخصية مؤثرة في الشارع المصرى على السوشيال ميديا خلال عام 2018.

أكدت “دولفينوس” أن الاختيار جاء بعد دراسة آلاف الحسابات المتنوعة على صفحات السوشيال ميديا على مستوى العالم، واصفة محمد مصطفى بان قناته الخاصة على اليوتيوب تحت عنوان “التفليزيون” تستهدف تصحيح المفاهيم والموروثات الخاطئة في المجتمع المصري والعربي.

من جانبه، قال محمد مصطفى، إن هذا الاختيار حافز على بذل المزيد من الجهد في تجويد العمل وأداء الرسالة التي من أجلها أنشأت “التفليزيون” لمحاربة كل ما هو خاطئ من موروثات اجتماعية وشعبية، وكذلك ما يحاول البعض فرضه على المجتمع من عادات أو تصرفات بحجة التحضر والحرية الشخصية. مؤكدا أن الفضل الأكبر في هذا الاختيار يرجع لمتابعي “التفليزيون” الذين قدموا لي كل الدعم الكامل.

المعروف أن المنصة أطلقتها شركة دولفينوس الدولية في دبي وهي شركة متخصصة في أبحاث مواقع السوشيال ميديا والتسويق، وتحرص المنصة على إجراء دراسة سنوية على الأشخاص الأكثر تأثيرا في بلدان الشرق الأوسط على المواقع الإلكترونية.

اقرأ المزيد