شهدت حملة الحجز المُسبق لهاتف هواوي Y7 Prime 2019 إقبالاً جماهيرياً كبيراً منذ بداية الحملة في الأيام القليلة الماضية، حيث أن هواوي أعلنت عن قرب نفاذ الكمية المُخصصة للحجز المسبق من الهاتف، نظراً لتزويده بمزايا متطورة لم يشهدها المستخدم إلا في فئة الهواتف العليا.

الهاتف يأتي لأول مرة بكاميرا خلفية مزدوجة مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي بالإضافة الي تزويده بشاشة عرض كاملة Huawei FullView بميزة Notch، علي الرغم من سعره التنافسي جداً الذي لا يتعدى 3000 جنيهاً، وسيتم إطلاق الهاتف يوم 7 فبراير الجاري.

قال كيث لي، نائب رئيس هواوي في مصر: “ركيزة عمل هواوي تعتمد علي وضع عملائها في المقام الأول وخصوصاً فئة المستخدمين الشباب، ومن هنا نتطرق لسلسلة Y-Series الشبابية التي تستند في تصميمها على تلبية متطلبات واحتياجات هذه الفئة، ويأتي هواوي Y7 Prime 2019 ليمثل طفرة تقنية في فئة الهواتف الاقتصادية، نظراً للقدرات والمزايا الفائقة التي يتمتع بها الهاتف، كما انه يعد امتداداً لنجاح سلسلة Y series الشبابية التي شهدت اقبالاً مبهر من المستخدمين الشباب في السنوات السابقة”.

وفي هذا السياق، يقدم الهاتف أفضل تجربة تصوير، حيث أنه يمتلك كاميرا خلفية مزدوجة تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي التي تعمل علي تحسين جودة ووضوح الصور لتصل إلى أكثر من 500 مشهد بعدد 22 فئة من الكائنات والمشاهد، كما انها تستطيع التعرف على الأشياء والتقاطها بمزيد من التركيز بإدخال إضاءة أكبر ويرجع الفضل في ذلك إلى الزاوية الواسعة والكبيرة f/1.8، فضلاً عن تزويد العدسة الأولى والرئيسية بدقة 13 ميجا بكسل، والعدسة الثانية تأتي بدقة 2 ميجا بكسل.

هذا بالإضافة الي تمتع الهاتف بشاشة عرض كاملة تأتي بقياس 6.26 بوصة مع ميزة الـNotch التي تأتي على شكل Dewdrop والتي توفر للمستخدمين مساحة أكبر للعرض مع تصميم متميز وجسم متناسق من أجل تقديم تجربة فريدة علي صفحات التواصل الاجتماعي وتشغيل الالعاب والفيديوهات.

الجدير بالذكر، أن تم اطلاق حملة الحجز المسبق لهاتف هواوي Y7 Prime 2019 منذ عدة أيام وتستمر الحملة ليوم 6 فبراير.. وتأتي الحملة بعروض حصرية وهدايا قيمة لعملاء هواوي.

اترك تعليق