الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

تقاريرنقابة المهندسين تحتفي بأبرز رموزها عن أدوارهم فى خدمة المجتمع

نقابة المهندسين تحتفي بأبرز رموزها عن أدوارهم فى خدمة المجتمع

أقامت نقابة المهندسين المصرية احتفاليه كبري بمقرها الرئيسي لتكريم أبرز أعضائها من المهندسين المصريين من الشخصيات العامه الذين لهم أدوار بارزه في خدمة المجتمع المصري في المجالات المختلفه.

وشهدت الاحتفالية تكريم المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الأسبق، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء السابق، واللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربي، والمهندس هشام عرفات وزير النقل والمهندس أحمد زكي عابدين رئيس شركة العاصمه الاداريه، ورجل الأعمال المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة مجموعة پرايم والمهندس باسل عادل ولفيف من كبار مهندسي مصر.

شهد الاحتفال الذي نظمته جمعية خريجي كلية الهندسة بجامعة عين شمس برئاسة الدكتور أحمد زكي بدر الأسبق تسليم الدروع والشهادات التقديرية للمكرمين.

صرح بذلك المهندس خالد المهدي، الأمين العام للجمعية، والذي أعلن بأن هذه الاحتفالية جاءت تقديرا لكل من ساهم في تنمية وبناء المجتمع، مشيراً إلى أن المهندسين المصريين قدموا المثل منذ فجر التاريخ، وتظل إنجازاتهم شاهدة أمام العالم حتى اليوم.

من جانبه عبر المهندس تامر وجيه عن اعتزازه بهذا التكريم وتقديره العميق لنقابة المهندسين وجمعية خريجي كلية الهندسة بقيادة د. أحمد زكي بدر. وأضاف أن الشعور بالانتماء للوطن، والنقابة، والكلية يمزج بالفخر حين يجد المرء كل تلك القامات والشخصيات المصرية المرموقة تتجمع تحت سقف واحد بهدف إعلاء قيمة خدمة المجتمع والوطن.

واختتم وجيه، قائلاً “أن هذه الروح تشعر أي شخص بقيمة ما يؤديه من عمل، وتزيد من رغبته شخصياً في المزيد من العمل وتحدي الصعاب والمعوقات، التي نواجهها في مجتمع الأعمال، أو في مجال خدمة المجتمع والعمل التطوعي”.

اقرأ المزيد