تتابع شركة “غروهي”، الرائدة عالمياً في قطاع التجهيزات الصحّية، مسيرة نجاحها في العام 2019. فقد تطوّرت “غروهي” خلال العام الماضي من شركة منتجة للتجهيزات الصحّية إلى السبب وراء التحوّل الرقمي في قطاع التجهيزات الصحّية حين طرحت إنترنت الأشياء (IoT) خاصتها وأصبح نظام الأمن المائي الذكي Sense Guard من “غروهي” متوفراً في عالم المنازل الذكية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “غروهي” مايكل روتركوس: “ترتكز كل منتجات “غروهي” وابتكاراتها وأنشطتها على شعارنا بوجوب الالتزام بجدية في كيفية التعامل مع المياه بشكل يضمن المستقبل”.

وأضاف “القضية تتعلق بابتكار حلول لأكثر القضايا إلحاحاً في عصرنا. وستتمحور مشاركتنا هذا العام في معرض “آي إس إتش” حول الحلول التي يمكن أن تساهم بها “غروهي” في مجالات إدارة المياه”.

وساهمت الشراكات الاستراتيجية التي عقدتها “غروهي” مع شركات التأمين مثل Provinzial Rheinland أو Gothaer Allgemeine في أوروبا وHSB Group التابعة لمجموعة Munich Re في الولايات المتحدة بفتح قنوات جديدة لمبيعات الشركة في العام 2018.

كما يمكن الآن ربط نظام استشعار المياه Grohe Sense مع Magenta SmartHome من Deuthesche Telekom وGrohe Sense Guard مع الأدوات المنزلية من صنع شركة Nest.

وبفضل الشراكة مع شركة Relayr المتخصّصة في مجال “إنترنت الأشياء” سيصبح اتصال نظام حماية المياه الذكي أكثر مرونة وسرعة بغيره من منظومات ومنصّات تكنولوجيا المعلومات. وسيحمل العام 2019 المزيد من الشراكات الاستراتيجية المشابهة.

وكان افتتاح توسعة مختبر الشركة في مدينة Hemer الألمانية في أيلول الفائت أحد أبرز محطات العام. وباستثمار قيمته 1.1 مليون يورو، جمعت أبحاثها المخبرية التي كانت موزّعة على عدّة مواقع جغرافية في مكان واحد، مما يتيح تفاعلاً أفضل بين أقسام البحث والتطوير الرئيسية ويضمن فعالية أكبر لعمليات التطوير وإنتاج مزيد من الإبتكارات.

واحتفى زبائن “غروهي” جولة شاحنتها المكوكية التي جابت 33 دولة حول العالم بحماس حيث احتفلت الشركة باستقبال الزائر رقم 100 ألف في شهر آذار الماضي.

وتضمّنت المحطات العالمية كشف الشركة النقاب عن مجموعة صنابير “أتريو” الجديدة بطريقة مبتكرة داخل مكعّب تفاعلي في صالة عرضها المرمّمة حديثاً، ملهمةً زبائنها وشركائها ووسائل الإعلام، ضمن أسبوع التصميم العالمي في مدينة ميلانو الإيطالية. أما في آسيا، فأبهرت “غروهي” زوار متجرها الرئيسي في سنغافورة من خلال صالة عرض افتراضية جديدة حملت شعار “الاستحمام من دون تبلّل”.

كما شاركت “غروهي” في كأس العالم الذي أقيم في روسيا من خلال تجهيز جميع الساحات المعتمدة من قبل اتحاد كرة القدم FIFA بمنتجاتها.

التزام “غروهي” بالتقنيات الذكية التي توفّر استهلاك المياه تم الإعتراف به وتقديرها فمثلاً أدرجت الشركة للمرة الثالثة في جائزة الاستدامة الألمانية ضمن قائمة أفضل ثلاث شركات كبرى مستدامة في ألمانيا لهذا العام. كما يعتبر العام 2018 الأكثر نجاحاً في تاريخ “غروهي” حيث تكللّت بنيلها 63 جائزة تصميم.

وتجري “غروهي” حاليّاً تحضيراتها للمشاركة في معرض “آي إس إتش” الرّائد عالمياً في قطاع ترشيد استهلاك المياه والطّاقة في البناء الذّي سيقام في مدينة فرانكفورت الألمانية في آذار المقبل. وبفضل المفهوم الجديد لجناحها والفعاليات الذي يحتضنها والمنتجات المبتكرة المعروضة، سترسخ “غروهي” معايير جديدة كما فعلت خلال نسخة العام 2017 من المعرض.

وللمرّة الأولى، سترسّخ “غروهي” مكانتها كإحدى العلامات التجارية الرائدة عالمياً لتوفير الحلول المتكاملة للحمامات وأنظمة المطابخ والإدارة الذكية للمياه. وفي الوقت عينه، ستبقى غروهي وفية لشعارها “ماء. ذكاء. متعة.” الذي كان عنواناً لمشاركتها في معرض “آي إس إتش 2017” والحائز على جائزة لأنه يعكس طموحها بتطوير حلول مستدامة وذكيّة وعالية الجودة بتصاميم تتجاوز الشّكل والوظيفة.

اترك تعليق