الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

سياراتمجموعه أبو غالى موتورز تفوز بالمركز الأول فى معدلات النمو على مستوى...

مجموعه أبو غالى موتورز تفوز بالمركز الأول فى معدلات النمو على مستوى العالم

حصلت مجموعه أبو غالى موتورز، وكلاء سوبارو بمصر، على جائزة المركز الأول من شركة سوبارو العالميه متقدمه على كل وكلاء سوبارو على مستوى العالم لتحقيقها أعلى نسبة نمو لنتائج الأعمال لسنه 2018.

يأتى هذا بعد النجاح الذى حققته السيارة سوبارو XV والسيارة سوبارو Impreza بالشكل الجديد كليا والذى وفر للعملاء الحصول على سيارة يابانية 100% بأعلى تكنولوجيا موجوده على مستوى العالم ولما تتضمنه من أعلى وسائل أمان وعلى رأسها تكنولوجيا Eyesight الجديدة التى تظهر لأول مرة فى السوق المصرية.

ويعرف نظام Eyesight الذى تمت إضافته لموديلات سوبارو الجديده بالعين الثالثة لقائد السيارة، ويوفر هذا النظام الحماية لجميع ركاب المقصورة حيث أنه يقوم بتحذير قائد السيارة عند حدوث شئ عارض أثناء القياده والتدخل فى حالة عدم الاستجابة من قائد السيارة ويعمل على التوقف تلقائيا قبل وقوع التصادم الامامى.

ووفقا لتوقعات مجموعة ابو غالى موتورز المسبقة بوضع سوق السيارات الحالى، فقد تم التنسيق مع الشركة الأم لتوفير سيارات سوبارو التى تتميز بأعلى جودة يابانية بأسعار تنافسية للغاية حتى فى ظل التغيرات الحالية فى سوق السيارات المصرى لتباع بأسعار هى الأقل على مستوى أسعار سيارات سوبارو فى العالم مما أهلها للفوز بهذه الجائزة.

وتحرص أيضا مجموعة أبو غالى موتورز على تقديم خدمات غير مسبوقة فيما بعد البيع من حيث توفير قطع الغيار والتى تتميز بعمر افتراضى طويل وبأسعار تنافسية جدا مما يوفر فى تكلفة الاستخدام والصيانة.

وأيضا توفر مجموعة ابو غالى موتورز فريق متخصص لمتابعة العملاء فيما بعد البيع وتطبيق للموبايل لحجز ومتابعة مواعيد الصيانة الدورية.

ويأتى كل هذا من منطلق حرص مجموعه أبو غالى موتورز على تقديم أفضل الخدمات لعميل سوبارو وبأحدث الوسائل التكنوليجية مما أهلها للحصول على هذه الجائزة العالمية.

اقرأ المزيد