أعلنت اليوم “نتورك إنترناشونال”، الشركة الرائدة في حلول المدفوعات في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن إطلاق منصة N-Genius، وهي منصة جديدة للدفع تتيح للشركات مواكبة متطلبات العملاء المتغيرة في إفريقيا.

ومع بدء تقديمها في القاهرة، توفر منصة N-Genius لمستخدمي بطاقات الدفع ومحافظ الهواتف خيارات دفع سلسة وفعالة.

N-Genius يدعم نظام التشغيل Android، فهو مصمم ليواكب التغيُرات السريعة في مجال حلول المدفوعات ويمنح عملاء نتورك إنترناشيونال أسرع وصول إلى أحدث الإمكانيات بأقل تدخل.

 تقبل المنصة جميع شركات الدفع العالمية، مثل بطاقة “ميزة” الوطنية، وحلول الدفع عبر الهاتف المحمول مثل Apple Pay وSamsung Pay. وهي مصممة أيضًا لتكون قادرة على استيعاب حلول دفع جديدة في المستقبل.

 وقال هاني فكري، العضو المنتدب لشركة نتورك إنترناشيونال في مصر: “نحن فخورون بأن نقدم للشركات المصرية منصة دفع سريعة وقابلة للتطور مثل N-Genius.. نحن كشركة رائدة في حلول المدفوعات نهدُف دائمًا لأن نكون في صدارة التكنولوجيا وأن نوفر للشركات الفرصة لمواكبة أحدث الاتجاهات في طريقة قبول وإدارة المدفوعات. مع تسارع وتيرة التكنولوجيا، أصبح من المهم تلبية احتياجات العملاء المتطورة، لذا سهولة الاستخدام ليست الميزة الوحيدة بمنصتنا الجديدة، بل تمنح المؤسسات ميزة قبول المدفوعات في أي مكان دون المخاطرة بعنصر الأمان.

ومن جانبه، قال بول كلارك، مدير المجموعة للمنتجات والابتكار في نتورك إنترناشيونال: “يعد إطلاق N-Genius بمصر خطوة قوية في جهودنا الرامية إلى تمكين التجارة عبر المنطقة الأفريقية من خلال تقديم تقنيات وحلول دفع مبتكرة”.

وتابع “المنصة مصممة لقبول التحديثات بسرعة وعن بُعد مما يُتيح أحدث الوظائف للمستخدمين. تجمع N-Genius بين سهولة الاستخدام، التكنولوجيا الذكية، التنقل والأمان لمنح عملائنا تجربة استثنائية”.

تعتبر N-Genius مثالية لقطاعات التجزئة والضيافة والخدمات، فهي تدعم طرق الاتصال الثابتة والمتنقلة مثل شبكات الجيل الثالث والواي فاي، ما يسمح للشركات بقبول المدفوعات في أي مكان وفي أي وقت.

وتشتمل أجهزة N-Genius علي أحدث البرمجيات في صناعة بطاقات الدفع”5.x” والتشفير من طرف إلى طرف، مما يوفر للشركات والعملاء أعلي مستوى من الموثوقية والأمان.

كما تأتي أجهزة N-Genius بتصميم عصري يلائم أي بيئة عمل فهي سهلة الاستخدام مع واجهتها المميزة.

اترك تعليق