تشارك  مجموعة بيك الباتروس للفنادق، والمملوكة لرجل الأعمال كامل أبو علي، فى فعاليات بورصة برلين السياحية العالمية، والمقرر إقامتها فى العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 6 إلى 10 مارس الجاري.

وذلك بهدف زيادة التدفقات السياحية الوافدة من السوق الألمانى إلى مصر، حيث تخطى عدد السياح الألمان حاجز المليون سائح فى العام الماضى.

وأكد كامل أبوعلي، رئيس مجلس إدارة المجموعة ورئيس جمعية مستثمرى البحرالآحمر، بأن مشاركة مجموعة بيك – الباتروس بجناح كبيرهذا العام فى بورصة برلين ترجع إلى أهمية الاستثمارات السياحية فى التنمية الاقتصادية للدولة وبأهمية السوق الألمانى على وجه الخصوص”.

وتابع “وبأن مشاركته هى رسالة لمزيد من الآهتمام بالسياحة الوافدة من السوق الألمانى وبضرورة زيادة المخصصات التسويقية والدعائية الموجهة لهذا السوق سواء بالمشاركة فى المعارض الكبرى أو من خلال المشاركة فى حملات أعلانية مشتركة لترويج المقاصد السياحية المصرية”.

ويذكر أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق تملك وتدير 14 منتجع سياحى بمصر (9 بالغردقة و3 بشرم الشيخ ومنتجع بمرسى علم ومنتجع بسهل حشيش) وفندقان بدولة المغرب وتحديدا فى منطقة مراكش.

وقد حصدت فنادق المجموعة العديد من الجوائز العالمية لعام 2018 – 2019، حيث حصدت 5 منتجعات من المجموعة بالغردقة وشرم الشيخ ومرسى علم على الجائزة السنوية لموقع “هوليداى تشيك 2019”.

 وأيضا حصد منتجع “الجنجل أكوا بارك” على جائزة “صنى هارت” لعام 2018 والممنوحة من شركة توماس كوك الألمانية كثانى أفضل منتجع على مستوى العالم فى 2 سياحة الالعاب المائية.

وحصد أيضا منتجع دانا بيتش ريزورت بالغردقة ومنتجع الباتروس وايت بيتش بالغردقة على الجائزة العالمية لشركة توى توب كوال 2019.

 

اترك تعليق