بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، يقدم فندق جراند نايل تاور تجربة طعام استثنائية لكل أم على ضفاف نهر النيل، بالإضافة لعروض خاصة في سبا الفندق لجلسة عناية فائقة للأم في هذا اليوم الاستثنائي.

يوفر الفندق فرصة لكل أم كي تستمتع بعشاء فاخر لا يُنسى على أنغام الموسيقى في المطعم الدوار الذي يُعد أعلى مطاعم الشرق الأوسط والذي يتمتع بإطلالة رائعة على القاهرة ونيلها الساحر.

ويقدم جراند نايل تاور أيضاً باقة من أرقى قوائم الطعام التي ستنال اعجاب كل الأمهات فى مجموعة المطاعم المتميزة التي يضمها، بداية من الأطباق اليابانية التي يتم اعدادها بطريقة تبانياكي التقليدية في مطعم أوكاشي، والأطباق العالمية في مطعم سوق الساقية الذي يقدم قائمة طعام متميزة لأشهى المأكولات العالمية من الأطباق الإيطالية والهندية والأمريكية والمكسيكية الشهيرة، والمأكولات البحرية وأشهر أطباق البحر المتوسط، وسط إطلالة غير مسبوقة على النيل الخالد.

ولم ينسى جراند نايل تاور أيضاً قائمة الحلوى التي تحلو بها الأمسية، حيث تتضمن تلك القائمة مجموعة من أرقى أصناف الحلوى والكيك الطازج والمجهز خصيصاً لعيد الأم وأصناف الشوكولا من ديليس.

ولتدليل الأمهات أيضاً في هذا اليوم الغالي على قلوبنا، يمنح الفندق لكل الأمهات خصماً بنسبة 50% على أي جلسة مساج في رويال كلوب سبا والنادي الصحي والذي يتماشي مع أحدث الطرازات العالمية لتقديم تجربة غير مسبوقة من الاسترخاء واستعادة الحيوية والطاقة لكل زائريه.

ويتضمن النادي الصحي جيم مجهز بالكامل على دورين ومطل على النيل، وغرفة بخار وسبا صحي يضم متخصصين ومتخصصات في جلسات العلاج والمساج الاحترافية.

إنّ فندق جراند نايل تاور يسعى دائما لخلق تجربة استثنائية للطعام الفاخر، والترفيه المتميز في القاهرة. لا يوجد مكان آخر يدلل الأم في عيدها أكثر من جراند نايل تاور!  

اترك تعليق