تشارك مجموعة “انفستيا كابيتال للاستثمارات المالية” برعاية مؤتمر “الحلم المصري”، والذي تنظمة لجنة ريادة الأعمال بغرفة التجارة الأمريكية في مصر (EIC)، بالتعاون مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة (AUC) ومنظمة ريادة الأعمال (EO)، ومنظمة إنديفور مصر للاحتفال بمجتمع ريادة الأعمال، واستعراض قصص نجاح أصحاب المشاريع، وإبراز الأدوات التي تقف وراء نجاحهم، وذلك بحرم الجامعة الأمريكية بالتحرير.

وتأتي مشاركة الشركة في مؤتمر الحلم المصري، وذلك في إطار الجهود الحثيثة والمستمرة التي تقوم بها، لدعم ورعاية المستثمرين بقطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وتحفيز الشباب على إنشاء وإدارة شركات ريادية ناجحة، بما يساهم في دفع عجلة الإنتاج، وخلق فرص عمل للشباب، ورفع تنافسية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

وقال المهندس سمير العلايلي، رئيس مجموعة إنفستيا كابيتال: “سعيد بمشاركتي في هذا المؤتمر، فنحن في حاجة ملحة لمثل هذه الفاعليات التي يمكن أن تلهم الشباب، وتعزز من نشر ثقافة العمل الحر، وتساعد علي اكتشاف المزيد من أصحاب الأفكار الإبداعية، حيث يعد المؤتمر فرصة جيدة للحاضرين، لكي تتلاقي أفكارهم وتتجمع الخبرات المختلفة، بما يشجع ويحفز الشباب علي تحويل أفكارهم إلى واقع ملموس والبدء في مشروعاتهم”.

وأضاف “أدعوا الشباب إلي المشاركة في مثل هذة الفاعليات، والتي تمثل فرصة كبيرة وتجربة ثرية لهم, تساعدهم في إيجاد فرص استثمارية واعدة، وتحويل أفكارهم إلى شركات جديدة”.

يستعرض المؤتمر العديد من قصص النجاح للشباب، كما تضمن مجموعة من ورش العمل والأنشطة المتخصصة التي يقدمها مجموعة من الخبراء، بالإضافة إلي خطابيين رئيسيين لكبار الخبراء المتخصصين بمجال ريادة الأعمال.

ويسعي “الحلم المصري” إلي تقديم نهج أصيل لريادة الأعمال، من خلال الاحتفال بالنماذج المصرية الناجحة، وتقديم خريطة متكاملة تساهم في إنجاح بيئة العمل المصرية.

اترك تعليق