وسط الظروف التي يمر بها سوق السيارات من حالات الاستقطاب الحادة؛ قررت أوتوموبيل للصحافة والطباعة والنشر الصادر عنها مجلة أوتوموبيل للسيارات؛ وشركة سبارك للاستشارات التسويقية تنظيم أهم حدث بقطاع السيارات في النصف الأول من 2019؛ إيمانًا منهما بدور الإعلام في تنشيط سوق السيارات المصرية.

وتقيم كل من “أوتوموبيل وسبارك” احتفالية سنوية في 26 مارس تحمل اسم “car of the year egypt – الأفضل” تحت إشراف مجلس معلومات سوق السيارات المصري “AMIC”.

تحظى الدورة الاولى من الإحتفالية برعاية نخبة مميزة من الشركات الكبرى في سوق السيارات المصرية على رأسها شركة “شل للزيوت – مصر” الراعي الرئيسي- وتعد من أكبر شركات الزيوت في مصر تاريخًا ومبيعًا ومشاركة فى رعاية جميع الفعاليات التى ترتقي بسوق السيارات المصرية.

كما تقدم مجموعة “IFG” عبر إحدى شركاتها “هانتنج إيجيبت” توكيلًا جديدًا للسوق المصرية بعد نجاح توكيلها “زوتى”؛ كما ترعى الحدث أيضًا شركة أبو حته موتورز إحدى أعرق الشركات التي تعمل موزعًا معتمدًا لأكبر العلامات اليابانية والكورية ومن بينها: “تويوتا- ميتسوبيشي- كيا- ماهيندرا العالمية”.

وتنطلق فعاليات الاحتفالية 26 مارس الجاري في فندق تريومف؛ ومن المقرر أن يتم من خلالها توزيع جوائز أفضل السيارات مبيعًا في 2018؛ علاوة على تكريم رموز السوق في مختلف الفئات وتوزيع جوائز الأفضل العريقة والتى تعود للظهور مرة أخرى بعد توقفها في 2010.

اترك تعليق