ابتكرت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة عالميا فى مجال التحول الرقمى فى إدارة الطاقة والتحكم الآلي، برناج شركاء EcoXpert لكى تعمل على إزدهار الأعمال الخاصة بعملائها من خلال برنامج واحد وشبكة واحدة وحلول لا نهاية لها.

فلا تستطيع التكنولوجيا الأكثر تقدمًا تحقيق إمكاناتها حتى تصبح في يد شخص يعرف حقًا كيفية استخدامها. وهذه هي الحقيقة التي تقع في قلب برنامج شركاء EcoXpert من شركة شنايدر إلكتريك.

بفضل وجود أكثر من 3500 من شركاء برنامج EcoXpert الذين يقدمون خبرات تقنية متكاملة لعملائهم في 50 دولة حول العالم، تتمتع شبكة EcoXpert باحتضانها لخبراء من ذوي المهارة والخبرة في هذا المجال ممن تم تدريبهم واعتمادهم على منصة برمجيات EcoStruxure المفتوحة القابلة للتشغيل البيني والتي تدعم تكنولوجيا إنترنت الأشياء، بالإضافة إلى تكنولوجيا Wiser المتصلة للمنازل من شركة شنايدر إلكتريك.

ومن خلال الاستفادة من نظامه البيئي الفريد من خبراء الصناعة، فإن هذا البرنامج الفردي يخلق فرصًا لا نهاية لها لقيادة تكامل النظام والشركات والمؤسسات والأفراد الذين يخدمونهم.

وعبر العمل عن كثب، يقدم الخبراء في شنايدر إلكتريك وشركاؤنا في EcoXpert ابتكارات وشراكات لا نظير لها عبر سبعة مجالات من الخبرة (أنظمة إدارة المباني، التحكم في الإضاءة والغرفة، الطاقة الحيوية، الطاقة المتصلة، لوحة datacom، التحكم الآلي فى المحطات الفرعية والمنازل والشركات الصغيرة)، وكذلك من خلال العديد من تخصصات القطاعات في الفنادق، والرعاية الصحية، ومراكز البيانات، وسلاسل البيع بالتجزئة.

تضمن بنية ومنصة EcoStruxure من شنايدر إلكتريك، إلى جانب خبرة التكامل والالتزام بالجودة من شركاء EcoXpert، أن يحصل عملاؤنا على حلول تقدم قيمة ملموسة لتحسين كفاءتهم وطاقتهم وإدارة المرافق.

. ولا يمكن تلبية الطلب اليوم على المباني عالية الأداء التي تدعم إنترنت الأشياء والتي تفي أو تفوق جميع أحدث ولايات الطاقة مع الاستمرار في تحسين الكفاءة التشغيلية إلا من قبل الشركات القادرة على توفير حلول مبتكرة وفعالة للغاية ومتكاملة تماماً.

وهذا هو بالضبط ما تقدمة برامج EcoXperts بوصفها أذرع تطبيق منصة حلول EcoStruxure، من التدريب على تقديمه. ويقدم خبراء التكنولوجيا ممن يتمتعون بمهارات عالية باستمرار أحدث الحلول المتكاملة والموثوقية والقيمة المذهلة لعملائهم بسبب الموارد والفوائد المقدمة كجزء من البرنامج.

وبالإضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجات والحلول المبتكرة التي تقدمها شنايدر إلكتريك، فإن شركاء EcoXpert يمكنهم الوصول إلى: تطوير الكفاءات المستمرة، المكافآت الملائمة، التدريب المستمر على أحدث التقنيات والحلول، محفظة عرض شاملة، فرصة للتعاون مع شركاء EcoXpert آخرين في الشبكة، التقنيات والحلول التي تم اختبارها وتوثيقها والتحقق من صحتها، مبادرات مشتركة للتسويق والمشاركة في التسويق.

ومن خلال الاستفادة من هذه المزايا، يمكن لشركاء EcoXpert أن يميزوا أنفسهم في السوق كمزودي الحلول الأكثر طلباً في الصناعة، ويقللوا من وقت الهندسة ووقت التشغيل لتسليم المشاريع في الوقت المحدد ووفقا للميزانية المحددة، وتوسيع نطاق العرض وزيادة الربحية الخاصة بهم.

اترك تعليق