الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

سياراتالإعلان عن تفاصيل احتفالية الأفضل - Car of the year Egypt

الإعلان عن تفاصيل احتفالية الأفضل – Car of the year Egypt

خلال مؤتمر صحفي تم الإعلان اليوم عن تفاصيل احتفالية “car of the year egypt– الأفضل”، المقرر عقدها 26 مارس الجاري بفندق “تريومف” بالقاهرة الجديدة، تحت إشراف مجلس معلومات سوق السيارات المصري “AMIC“.

ويتم تنظيم هذا الحدث الضخم في ظل الظروف التي يمر بها سوق السيارات من حالات الاستقطاب الحادة؛ حيث يعد أهم حدث بقطاع السيارات في النصف الأول من 2019؛ بهدف تنشيط سوق السيارات المصري.

ويأتي تنظيم الإحتفالية من قبل شركة سبارك للإستشارات، وأوتوموبيل للصحافة والطباعة والنشر، وتحظى برعاية العديد من الشركات الكبرى العاملة بالسوق المصرية وعلى رأسها شل للزيوت، هانتينج إيجيبت، وأبو حته موتورز، وذلك علاوة على مشاركة كل من مجموعة ماهيندرا العالمية، والمصرية للسيارات.

وقال المنظمون للحدث، إن الاحتفالية ستشهد توزيع جوائز أفضل السيارات مبيعًا في 2018؛ علاوة على تكريم رموز السوق في مختلف الفئات وتوزيع جوائز الأفضل العريقة والتى تعود للظهور مرة أخرى بعد توقفها في 2010.

وجوائز الأفضل والتميز في الاحتفالية ستضمن جائزة أفضل سيارة صينية بالسوق، وجائزة أفضل سيارة رياضية مبيعا في السوق، وأفضل بنك تحقيقا لمبيعات التقسيط في مصر، وأفضل موزع سيارات، وافضل مركز خدمة بالصعيد.

وأشاروا إلى أن اختيار جوائز الأفضل ستكون بناءً على تقارير “AMIC“، بالإضافة إلى الاستعانة ببعض خبراء السيارات.. وسيتم اختيار افضل مبيعات بحسب فئات السيارات.

وستشهد الاحتفالية تكريم عددا من الرموز، منهم جائزة خاصة باسم المرحوم الدكتور عبد المنعم سعودي مؤسس الرابطة المصرية لمصنعي السيارات، وجائزة خاصة باسم المرحوم اللواء حسن سليمان الرئيس السابق للرابطة المصرية لمصنعي السيارات، وجائزة خاصة باسم المرحوم توفيق شوشة مؤسس أميك مصر.

هذا بالإضافة إلى جائزة خاصة للمهندس علي توفيق مؤسس ورئيس مجلس إدارة “EAFA” تقديرا لدور الرابطة ونشاطهم الملحوظ بالسوق، وجائزة لهاني سفراكس رئيس شركة جيبلي رايسواي للدور الفعال في جلبه العديد من البطولات العالمية

وايضا جائزة خاصة باسم المرحوم أحمد ريان رئيس مجلس إدارة المصرية للسيارات، وجائزة خاصة باسم المرحوم أحمد علي حسن أحد مؤسسي جائزة الأفضل والتميز في مصر.

وستشهد احتفالية “الأفضل” تكريم أفضل سيارة صينية بالسوق، وجائزة أفضل سيارة رياضية مبيعا في السوق، وأفضل بنك تحقيقا لمبيعات في مصر، وأفضل موزع سيارات، وأفضل مركز خدمة بالصعيد.

 

اقرأ المزيد