السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

سياحة وطيرانسميح ساويرس يحصل على الجائزة الفخرية بحفل جوائز سلطنة عمان للسياحة

سميح ساويرس يحصل على الجائزة الفخرية بحفل جوائز سلطنة عمان للسياحة

حصل المهندس سميح ساويرس، رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم القابضة للتنمية، وشركة موريا، على جائزة فخرية في حفل توزيع جوائز سلطنة عمان للسياحة، كأفضل مستثمر أجنبي في القطاع السياحي بسلطنة عمان.

وتقديرًا لجهوده في قيادة النجاح الكبير الذي حققته الشركة لأكثر من 10 سنوات، لتعد أكبر وأكثر شركات التطوير العقاري السياحي تنوعًا في السلطنة، والتي تضم وجهاتها “هوانا صلالة” و”جبل سيفة” 1150 غرفة فندقية، ومرسيان عالميين، وأول منتزه مائي، وملعب جولف من 9 حفر.

وأيضا مساكن للتمليك الحر للعمانيين والأجانب مما يسهم في ترسيخ وضع سلطنة عمان كوجهة سياحية وإستثمارية حديثة على الخارطة العالمية، وهو ما اجتذب الاستثمار الأجنبي وساهم بقوة في جعل سلطنة عمان الوجهة السياحية الأسرع نموًا بالمنطقة.

ومن جانبه أعرب المهندس سميح ساويرس عن سعادته بالجائزة، مؤكدًا على أن أوراسكوم القابضة للتنمية تنتهج خطة إستراتيجية تنفذها في كافة إستثماراتها حول العالم لبناء مجتمعات متكاملة متجانسة، تضم الفنادق والفلل والشقق الخاصة والمرافق الترفيهية والبنية التحتية الداعمة لإقامة حياة كاملة، لذا تعد مشروعات الشركة إضافة قوية وعلامة مميزة للأماكن التي نعمل بها.

الجدير بالذكر أن شركة مورايا تعتبر رائدة شركات التطوير السياحي بسلطنة عمان وقد تأسست عام 2006 شراكة بين شركة أوراسكوم القابضة للتنمية وشركة عمران -التي تعتبر ذراع التنمية السياحية في الحكومة العمانية- بهدف الاستثمار في مجال تطوير المشروعات السياحية والترفيهية.

اقرأ المزيد