الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتقمة «صوت مصر» تستضيف إليزابيث ليندر أحد أهم خبراء الترويج السياحى بالعالم

قمة «صوت مصر» تستضيف إليزابيث ليندر أحد أهم خبراء الترويج السياحى بالعالم

تستضيف قمة “صوت مصر.. صحوة العقول، إليزابيث ليندر المدير التنفيذي للاتصالات العالمية والشئون الخارجية بشركة Beautiful Destinations التي تعد أحد أهم الشركات المتخصصة في الترويج السياحي.

والقمة تعقد في 14 أبريل المقبل وتنظمها شركة سى سى بلاس للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية بالشراكة مع شركة فيكتوري لينك الرائدة في مجال الحلول الرقمية المتكاملة، تحت رعاية المهندس عمرو طلعت وزير الاتصالات، والسفيرة نبيلة مكرم وزير الهجرة.

وقالت الإعلامية لمياء كامل، المدير التنفيذي لشركة سى سى بلاس والمؤسسة للقمة، إن إليزابيث ليندر تعد من المدونين المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي المتخصصين في مجالي السياحة والسفر، وهي من الشخصيات العالمية التي تعشق مصر، وخلال مشاركتها في قمة صوت مصر العام الماضي، أعربت عن استعدادها للمساهمة في حملات الترويج الخارجية التي تقوم بها وزارة السياحة.

وسوف تتحدث “ليندر” عن دور منصات التواصل الاجتماعي في التسويق السياحي وحملات الترويج الخارجية،. وأوضحت لمياء أن مواقع التواصل الاجتماعي من أهم أدوات التسويق الإلكتروني التـي تسـاهم في الوصول إلى العملاء، والتعرف على اتجاهاتهم والتواصل معهم.

وكشفت أن أدوات التواصل الاجتماعي تجاوزت المهـام التقليديـة من النشر، والتصفح وتبادل المعلومات، لتصبح قوة جديدة تساهم في تشـكيل مستقبل الحكومات عبر إعادة صياغة هياكلها والخدمات العامة التـي تقـدمها، كما أنها تساعد واضعي السياسات على تحديد أولويات القرار والاختيـار بـين الفرص المتاحة، وتشجيع الجمهور على تقبل البرامج والخطط والسياسات الجديدة.

كما طالبت لمياء كامل الحكومة بعقد العديد من اللقاءات الإعلامية الدولية عن طريق التواصل المستمر مع وسائل الإعلام الأجنبية، وإعداد لقاءات مع أكبر وأهم القنوات التليفزيونية الدولية ذات المصداقية العالية والتي يتابعها الملايين حول العالم.

يذكر أن قمة ” صوت مصر.. صحوة العقول ” تعد أول تطبيق عملي لتوصيات «قمة صوت مصر 2018” التي عقدت تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء، وأول منتدى دولي يعرض تجارب فريدة وإبداعية في مجال التكنولوجيا، لخدمة سائر قطاعات الدولة، ويشارك فيها مجموعة من أبرز الخبراء المحليين و الدوليين في قطاعات مختلفة، بجانب نخبة مختارة من رواد الأعمال أصحاب الشركات الناشئة.

اقرأ المزيد