الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

تقاريرجامعة المستقبل تستضيف ملتقى التوظيف بمشاركة 50 شركة ومؤسسة كبرى

جامعة المستقبل تستضيف ملتقى التوظيف بمشاركة 50 شركة ومؤسسة كبرى

تستضيف جامعة المستقبل النسخة العاشرة من ملتقاها السنوي للتوظيف يوم غد الاثنين تحت شعار “Experience is verified, UPGRADE IS NOW”، والذي تستقبل فيه الجامعة أكثر من 50 شركة ومؤسسة على المستويين العالمي والمحلي.

وذلك برعاية WE، البنك الأهلي المصري، Agile Technologies، Hawlett Packard، Hi pharm، هذا بالإضافة إلى شركاء المؤتمر للتوظيف Wuzzuf وJobzella.

وبحضور كبري الشركات الرائدة في سوق السيارات مثل BMW، VW، Audi، وشركات الادوية العالميه والمحليه Astrazeneca، Global Napi، Al Andalous، وغيرها في شتي مجالات سوق العمل مثل راديو شاك، هوواوي، Jelecom، بنك مصر، IBG، ولونا.

ويقدم الملتقي فرصة لخريجي جامعة المستقبل والجامعات الاخري للقاء لفيف من الشركات البارزة فى مختلف المجالات، كما اعدت الجامعه عددًا من الجلسات والمحاضرات لخبراء مجال التوظيف الذين قدموا نصائح وإرشادات عن كيفية تحضير السيرة الذاتية المثالية وتعزيز مهارات التعامل في مقابلات العمل.

من جانبه، قال الدكتور عبادة سرحان، رئيس الجامعة: “يعكس الملتقى مستوى جودة خريجي جامعة المستقبل، آخر ما توصلنا إليه من تطور في العملية التعليمية، حيث حرصنا على تطوير مناهجنا وتصميمها وفقًا لحاجة سوق العمل. كما نفخر باستضافة النسخة العاشرة لملتقي التوظيف السنوي الذي يجلب مجموعة من المتخصصين ويجمعهم خلال مكانا واحدًا، مما يتيح للطلاب التعرف بشكل أكثر عملية على طبيعة سوق العمل”.

كما أكد على استمرار جهود جامعة المستقبل لتقديم المزيد من الأدوات التعليمية التي من شأنها تجهيزهم بشكل أفضل لأسواق العمل ولكي يصبحوا أفرادًا أكثر فعالية وقادة للمستقبل فيما بعد، حيث أن الجامعة لا تهدف إلى المساهمة في تطوير المنظومة التعليمية في مصر فحسب، بل تهدف أيضًا إلى سد الفجوة بين المعرفة النظرية وسوق العمل.

اقرأ المزيد