السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

حوادثمباحث مصر القديمة.. دور مؤثر فى إنهاء الخصومة بين العائلات

مباحث مصر القديمة.. دور مؤثر فى إنهاء الخصومة بين العائلات

كتب: أحمد عطا

في آطار توجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، لأجهزة الأمن في الوزارة  بالمشاركة في إنهاء الخصومات الثأرية والنزاعات بين الأسر المختلفة علي مستوي محافظات مصر.

وقامت وحدة مباحث مصر القديمة برئاسة المقدم حسام عبدالعال بالتنسيق مع المستشار حامد فارس مسئول فض المنازعات المجتمعية على مستوي جنوب القاهرة بانهاء عدد من النزاعات بين الأسر في دائرة مصر القديمة وانهاء الخصومة بينهم التي امتدت بعضها لأكثر من 20 عاماً.

وذلك تحت إشراف اللواء اشرف الجندي مدير الأدارة العامة لمباحث القاهرة، وتنسيق كامل من اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة، وتحت متابعة وتوجيه العقيد وائل الشموتي مفتش مباحث جنوب القاهرة، في حضور العميد محمد الشرقاوي رئيس قطاع مباحث جنوب القاهرة، وذلك في آطار الدور المجتمعي الذي تقوم به مباحث مصر القديمة بجانب الدور الامني.

وقد وصلت عدد الحالات التي نجحت وحدة مباحث مصر القديمة بالتنسيق مع المستسار حامد فارس اكثر من عشرين نزاع اسري.. وعلى الجانب الاخر وجهت مباحث مصر القديمة عدد من الضربات الأمنية لتجار المخدرات في الدائرة برئاسة المقدم حسام عبدالعال وظبط عدد من القضايا المتنوعة وفقاً للخطة الأمنية التي أشرف عليها العميد محمد الشرقاوي.

وذلك نظراً لاهمية دائرة مصر القديمة التي بها عدد من المزارات السياحية ذات الطابع التاريخي إسلامية ومسيحية، قبل حلول شهر رمضان، بهدف استقرار الأمن في الدائرة.

اقرأ المزيد