الثلاثاء, مايو 14, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«سيتى سكيب» يركّز فى يومه الثالث على أهمية العقارات السكنية المتكاملة

«سيتى سكيب» يركّز فى يومه الثالث على أهمية العقارات السكنية المتكاملة

أكّد العديد من الخبراء والجهات المشاركة في معرض ’سيتي سكيب 2019‘، الذي تستضيفه القاهرة حتى يوم غد السبت بمركز مصر للمعارض الدولية، بأن دور المطورين العقاريين لم يعد مقتصراً على تطوير الوحدات السكنية فحسب، وإنما يتعداه ليشمل توفير عقارات متميزة ذات مواصفات متكاملة.

وأشارت ’إس إيه كيه العقارية‘، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري المصرية، بأن مجرّد بناء الوحدات والعقارات لم يعد كافياً، لاسيما في ظل التوجها العاليمة لأسواق العقارات بطرح مشاريع مبتكرة عالية الجودة تستند إلى مفاهيم جديدة ومعاصرة تسهم في جذب اهتمام المستثمرين.

وقال أحمد قدري، الرئيس التنفيذي والشريك في ’إس إيه كيه العقارية‘: “يتلخص هدفنا في إتاحة خيارات سكنية تناسب تطلعات الشاب، عبر إتاحة خيارات تستثمر المساحات بشكل عملي دون أي هدر، وهو ما نأخذه في عين الاعتبار بدءاً من مرحلة التصميم”.

وأضاف “نسعى لإتاحة مجمّعات ذكية بدءاً من البوابات وحتى الحدائق العامة، مع تقديم ابتكارات جديدة مثل إمكانية مراقبة الأطفال عبر شاشات التلفزيون أو الهواتف أو الأجهزة اللوحية، ما يضمن راحة البال لأهاليهم. كما وقعنا اتفاقية مع شركة متخصصة لتطوير تطبيق ذكي يسمح بإدارة المرافق، مع اعتمادنا منظومات للطاقة الشمسية وإعادة تدوير المياه المستخدمة في الحدائق”.

وبدوره، قال أشرف عز الدين، العضو المنتدب لشركة الفٌطيم العقارية: “نستعرض هذا العام في ’سيتي سكيب مصر‘ أحدث ثلاثة مشاريع لنا، وهي ’أوريانا 5‘، و’أورا أبارتمنتس‘، ومكاتب ’ذا بوديوم‘، وذلك لتسليط الضوء على رؤيتنا في تقديم مجمّعات متكاملة نطورها بما يلبي احتياجات السوق المصرية، الأمر الذي يدفعنا إلى ضخ مزيد من الاستثمارات بما يواكب الجهود الحثيثة التي تبذلها الحكومة لتحسين الواقع الاقتصادي”.

يذكر أن قائمة الرعاة البلاتينيين لمعرض ’سيتي سكيب مصر‘ في هذا العام تشمل كلاً من شركتي ’جيتس للتطوير العقاري‘ و’إس إيه كيه للتطوير العقاري‘. ويتولى الرعاية الرئيسية شركة المستقبل.

وتتولى ’أوليكس‘ رعاية للبوابة العقارية الخاصة بمؤتمر ’سيتي سكيب مصر، وتقدم’جايتس‘ للتطوير العقاري الرعاية البلاتينية للمؤتمر، أما ’كونتكت للتمويل العقاري‘ فهى الشريك المالي للمؤتمر؛ و’كولييرز‘ الراعي الذهبي؛ و’مروج‘ الراعي الفضي.

 وتتولى ’جايتس‘ للتطوير العقاري الرعاية البلاتينية لجوائز ’سيتي سكيب مصر‘؛ بينما تتولى ’الداو‘ دور الراعي الذهبي المميز للجوائز؛ و’جيه إل إل‘ الراعي الذهبي ، و’مروج‘ الراعي الفضي للجوائز.

 

معرض سيتى سكيب

اقرأ المزيد