الأربعاء, أبريل 24, 2024

اخر الاخبار

اقتصادOUD تفوز بجائزة افضل مخطط عام على مستوى مصر بـ«سيتى سكيب 2019»

OUD تفوز بجائزة افضل مخطط عام على مستوى مصر بـ«سيتى سكيب 2019»

أفتتحت الشرقيون للتنمية العمرانية (OUD)، الشركة العقارية الرائدة واحدى شركات مجموعة النساجون الشرقيون، مقر جديد للمبيعات بشارع التسعين بالتجمع الخامس.

وقال محمد محمد فريد خميس، المالك وعضو مجلس إدارة OUD، إن افتتاح الفرع الجديد يتواكب مع الاستراتيجية التوسعية للشركة فى التواجد بمختلف المدن والمناطق باكثر من فرع للوصول الى اكبر قاعدة من العملاء المستهدفين والحرص دائما على اختيار مواقع بيعية بمناطق مميزة .

واضاف، ان الشركة تقدم عروض خاصة وتخفيضات تصل الى 30% على جميع مشروعات الشركة بمناسبة الافتتاح وذلك لمدة 3 ايام، لافتا إلى ان OUD تدرس العديد من المواقع الغير تقليدية لافتتاح افرع جديدة لها وتوسيع قاعدة تواصلها مع العملاء.

 وكشف ان الشركة تم تكريمها منذ ايام من اللجنة المنظمة لـ”جوائز سيتى سكيب مصر” وفازت بجائزة “مشروع التطوير الرئيسي”، افضل مخطط عام على مستوى مصر لعام 2019 عن منتجعها الشاطئي على الشاطئ الشرقي في مرسى علم “اورينتال كوست”، والذي أشرف على أعمال الهندسة المعمارية فيه شركة ’دبليو إيه تي جي‘ المتخصصة بحلول التصميم المتكاملة والهندسة المعمارية الفاخرة.

ونفذت الشرقيون للتنمية العمرانية مشروعات رائدة منها على سبيل المثال البارون سيتى، بارون مول، بارون رويال تاورز وتقع المشروعات الاربع بالقطامية، فاونتين بارك القاهرة الجديدة، هيلوبوليس هيلز العبور.

كما تنفذ مشروعات منها Jnoub بالعاصمة الادارية الجديدة واورينتال كوست مرسى علم ازادير بالقاهرة الجديدة، و اطلقت مدينة صناعية متكاملة بالعين السخنة على مساحة 10.5 مليون متر مربع.

اقرأ المزيد