تصدرت سيارة “رينو كادجار” قائمة السيارات الأعلى مبيعا فى فئتها خلال عام 2018، وذلك خلال الحفل السنوي لجوائز سيارة العام – مصر (الأفضل)، كما حصلت على لقب أفضل السيارات أداءًا على مستوى المبيعات في فئة السيارات SUV أو متعددة الأغراض  أقل من 1600 سي سي.

وتم منح هذه الجائزة لسيارة رينو “كادجار” بناءًا على نتائج تقارير مجلس معلومات سوق السيارات (AMIC).

.وشهد الحفل حضور ممثلي وزارات النقل والصناعة والتجارة، وشركات السيارات فى السوق المصرية وضيوفهم من الشركات الأم من خارج مصر، وممثلى الرابطة المصرية لتصنيع السيارات (EAMA)، وممثلى الرابطة المصرية لمنتجى الصناعات المغذية للسيارات (EAFA) ولفيف من وسائل الإعلام.

وتعد نسخة هذا العام من الحفل امتدادا لحفل الأفضل الذى تنظمه مجلة اوتوموبيل منذ عام 1999 والذى توقف عام 2010، كما تعد احتفالية الأفضل من أهم وأوائل الاحتفالات التي تحتفي بأداء الشركات المميزة من مختلف قطاعات سوق السيارات المصرى.

من جانبه، قال رامى جاد، مدير عام الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM قطاع رينو: “تعد هذه الجائزة شهادة على جودة سيارة “كادجار” وعلى ثقة العملاء في العلامة التجارية رينو مما جعلهم يقبلون على شراءها، لتصبح السيارة الأكثر مبيعًا في مصر خلال عام 2018. كما تدل على جهود فريق عمل EIM الوكيل الحصري في مصر الذي يهتم بتنويع قنوات البيع مع تحقيق إنتشار وتغطية أفضل على مستوى المحافظات المصرية، هذا بالإضافة إلى العمل على تقديم أفضل طرق وبرامج للسداد والتي تمكن الكثير من العملاء من الحصول على السيارة والإستمتاع بها”.

ولفت إلى أن مبيعات السيارة القياسية تعكس قوة السوق المصرية وعودتها إلى ريادة سوق السيارات في المنطقة، مؤكدًا أن مصر تعد من الأسواق الرئيسية لشركة “رينو العالمية” التى تخصها بإصداراتها الجديدة لتحقيق التنوع والرضاء الكامل للعملاء.

وتأتي السيارة “كادجار” في 4 فئات Vision، Dynamic، Signature، وSignature+، تتميز كلًا منهما بمحرك تربو بقوة 130 حصان وسعة خزان وقود 55 لتر، في حين تبلغ سعة الصندوق الخلفي 472 لتر.

كما تأتي الثلاث فئات الأولى بجنوط رياضية 17 بوصة، وتأتي فئة Signature+ بجنوط رياضية مقاس 19 بوصة. وتدعم الفئة الأعلى من السيارة Signature + العديد من تجهيزات الأمان والسلامة مثل ABS و EBD و ESP مع نظام الفرامل المضادة للإنغلاق، بالإضافة لوضع Eco لتوفير استهلاك الوقود، وحساسات خلفية للركن.

 

اترك تعليق