الجمعة, مارس 29, 2024

اخر الاخبار

تعليمالأحد.. مؤسسة جائزة هولت تعلن لأول مرة بمصر عن أفضل 8 شركات...

الأحد.. مؤسسة جائزة هولت تعلن لأول مرة بمصر عن أفضل 8 شركات ناشئة طلّابية

بالتعاون مع الأمم المتحدة وبنك بلوم مصر والهيئة العامة للأستثمار والمناطق الحرة، تعلن مؤسسة جائزة هولت بحفلها السنوي المقام لأول مرة في مصر، يوم الاحد القادم، عن افضل 8 شركات طلابية ناشئة.

وذلك بحضور لفيف من كبار رجال الاعمال ومجلس إدارة بنك بلوم وممثلي من الحكومة المصرية، وكبار المسئولين في مؤسسة جائزو هولت وعلى رأسهم كريم سمره مدير العمليات.. ومن المقرر ان تتم مراسم الاحتفال بمقر الجامعة البريطانية بالقاهرة.

ومن المقرر أن يحضر هذا الحدث: محمد فريد خميس رئيس مجلس ادارة مجموعة النساجون الشرقيون، د.أحمد حمد رئيس الجامعة البريطانية، د.أحمد شلبي مدير تنفيذي شركة تطوير مصر، د.علا القبرصي نائب رئيس الهيئة العامة للاستثمار، محمد عبد الرحمن مؤسسة مصر الخير، كريم سمرة مدير عمليات مؤسسة جائزة هولت، المهندس علي صالح مدير جائزة هولت في مصر، عمرو ابو العزم مدير تنفيذي شركة تمويلي، أمير شريف رئيس تنفيذي شركة وظف، وليد حسونة مدير تنفيذي شركة EFG Hermes.

وتأسست مؤسسة جائزة هولت عام 2009 على يد الرئيس التنفيذي الحالي، رائد الأعمال الفلسطيني – الأمريكي أحمد ألأشقر، بعد تركه القطاع المصرفي لنشر الإلهام والمعرفة والتدريب للشباب حول العالم، بهدف إنشاء الشركات الناشئة التي يمكنها حلّ التحديات العالمية.

وقد انطلقت المؤسسة في البداية كبرنامج يعطي الطلاب الجامعيين فرصة الفوز بتمويل لشركة ناشئة، أما اليوم فقد أصبحت حركة عالمية تضمّ أكثر من مليون شاب ممتداً على 121 بلداً مع طاقم عمل متعدد الجنسيات وعالمي، مؤلف من 2500 شخص.

وبدعم من عائلة هولت وكلية هولت الدولية لإدارة الأعمال، وبالشراكة مع الأمم المتحدة، تقدّم هولت برايز اليوم برامج تعليمية قوية تركّز على تمكين الشباب، ريادة الأعمال والتأثير.

واعترفت شركة FAST بالمؤسسة كونها “واحدة من أهم عشر شركات ابتكارية” في العالم، كما أنها ذُكرت في موضوع الغلاف في مجلة TIME حول “الأفكار الخمس المغيّرة للعالم”.

 

اقرأ المزيد