الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

اقتصاد«عوده» يرسم خريطة توسعاته الجغرافية لعام 2019 ويستهدف 9 أفرع جديدة بمصر

«عوده» يرسم خريطة توسعاته الجغرافية لعام 2019 ويستهدف 9 أفرع جديدة بمصر

يعتزم بنك عوده – مصر افتتاح 9 أفرع جديدة على مستوى الجمهورية خلال العام الجارى، وذلك فى إطار إستراتيجيته الطامحة لزيادة إنتشاره الجغرافى فى كافة أنحاء الجمهورية بهدف الوصول إلى شرائح مختلفة من العملاء، حيث يعتزم البنك افتتاح معظم هذه الفروع خارج القاهرة الكبرى، وذلك لتغطية عدد اكبر من المحافظات.

وأكد محمد بدير، القائم باعمال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للبنك، أن خطة البنك فى تأسيس فروع جديدة تستهدف بالأساس تلبية إحتياجات العملاء المالية الحالية والمستقبلية وتأتى فى إطار إلتزامه بالسرعة والكفاءة لعملائه بالسوق المحلية، وتقديم مجموعة واسعة من الخدمات فى مجالات متنوعة.

وتتركز جهود بنك عوده فى تقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء وتوفير الدعم المالى ، كما يحرص البنك على تلبية المتطلبات المتغيرة للعملاء بصفة دائمة وبما يتوافق مع إحتياجات كل عميل.

وتتماشى خطة بنك عوده فى التوسع بالانتشار الجغرافى والوصول إلى شرائح مختلفة من العملاء مع أهداف الدولة والبنك المركزى المصرى فى إرساء فكر الشمول المالى وتضمين كافة المعاملات النقدية لفئات المجتمع المختلفة سواء أفراد أو مؤسسات عبر قنوات شرعية متمثلة فى البنوك، وهو ما يعود بالإيجاب على تحسين مؤشرات النمو الاقتصادي للدولة.

جدير بالذكر أن بنك عوده مصر يمثل أحد أهم المؤسسات المصرفية بالسوق المحلية، إنطلقت أعماله فى السوق المحلى فى مارس 2006 عقب الاستحواذ على بنك القاهرة الشرق الأقصى، ونجح بنك عوده منذ إنطلاقه فى مصر فى ترسيخ مكانته بين أبرز البنوك العاملة في السوق المصري.

وقام بتنمية تواجده المباشر من خلال تطوير شبكة فروعه لتشمل 47 فرعًا في الوقت الحالي، وتستهدف خطة التوسع القائمة بالبنك زيادة عدد الفروع إلى 70 فرع على مستوى الجمهورية.

اقرأ المزيد