الأربعاء, أبريل 24, 2024

اخر الاخبار

تقارير«مصر الخير» تطلق مبادرة فنية لإلقاء الضوء على مواطن الجمال بمصر

«مصر الخير» تطلق مبادرة فنية لإلقاء الضوء على مواطن الجمال بمصر

كرم قطاع مناحي الحياة بمؤسسة مصر الخير الفائزين في مسابقة التصوير الفوتوغرافي “الخير في مصر” في احتفالية بمكتبة المستقبل بمصر الجديدة تشجيعا للمصورين الأكثر إبتكاراُ لإبراز مواطن الجمال في مصر.

وذلك بحضور لجنة التحكيم ممثلة في حسام دياب رئيس قسم التصوير بمجموعة أونا للإعلام، جلال المسيري عضو الاتحاد الدولي للتصوير (FIAP)، المهندس المصور الفوتوغرافي تامر صالح رئيس القطاع الهندسي بمؤسسة مصر الخير، دينا حتحوت رئيس قطاع مناحي الحياة بمؤسسة مصر الخير.

وتأتي مسابقة “الخير في مصر” والتي أطلقها قطاع مناحي الحياة بمؤسسة مصر الخير في الفترة من 1 إلى 28 فبراير 2019 إيماناً من المؤسسة بالأنشطة الفنية المختلفة وباعتبار التصوير الفوتوغرافي وسيلة للإبداع.

وتضمنت الاحتفالية تقديم شهادات تقدير ودروع للفائزين وأيضا كاميرات فوتوغرافية احترافية كنوع من التشجيع والتحفيز لهم على الاستمرار في مجال التصوير.. وأشادت دينا حتحوت بإبداع الشباب المصورين خلال المسابقة وقدراتهم الإبداعية.

وتنقسم المسابقة إلى محورين “مصر جميلة” و”الخير في مصر”، حيث قدم فى المحور الأول صور فوتوغرافية تبرز جمال مصر الإنسانية، ومصر بمعالمها الجغرافية والتاريخية المميزة، ومصر بطبيعتها الخلابة فى ربوعها المختلفة لتشمل الناس والطبيعة والعادات والتقاليد والآثار ومظاهر الحياة اليومية. وكان الإقبال شديد مما جعل لجنة التحكيم تنعقد لفترات طويلة حتى تم إختيار الفائزين فى هذا الفرع.

فيما يبرز المحور الثاني نشاط الأفراد والمؤسسات في عمل الخير ومساعدة كبار السن، والمرضى، والفقراء وغيرهم. فمن خلال المسابقة عمل شبابنا بكامل طاقتهم الإبداعية على إبراز مواطن الجمال بمصر.

اقرأ المزيد