فازت شركة “إدراكي” EDRAKY الرائدة في قطاع تكنولوجيا المعلومات وحلول الحوسبة السحابية وإدارة المؤسسات، بجائزة الشريك المتميز من شركة SAP العالمية، عن أنشطتها الفائقة في توفير وتشغيل أنظمة SAP خلال عام 2019.

ويأتي فوز “إدراكي” بجائزة SAP EMEA South partner excellence award 2019 بعد سنوات قليلة من ترقيها إلى مكانة “الشريك العالمي” لـ SAP عام 2015.

وتعد الجائزة التي فازت بها الشركة مؤخرا تتويجا لسلسة من الإنجازات الكبيرة التي حققتها “إدراكي” على الساحة العالمية في فترة قصيرة للغاية.

تمكنت الشركة التي تأسست عام 2010 من الحصول على “الشريك الذهبي” لـ SAP العالمية في العام التالي مباشرة من تأسيسها، قبل أن تتحول في السنوات اللاحقة إلى شريك عالمي بلاتيني، عقب الانضمام إلى تحالف “United VARs” الذي يضم شركاء النخبة لـ SAP حول العالم. وتعد “الشراكة البلاتينية” بمثابة ترخيص دولي لـ”إدراكي” يمكنها من العمل مع أي شركة في أي مشروع على مستوى العالم.

وبالإضافة إلى شراكتها الوثيقة مع ” SAP” الاسم العالمي الأكثر اعتمادية في عالم تكنولوجيا المعلومات، تقدم “إدراكي” باقة متنوعة من خدمات إدارة المؤسسات وتحسين كفاءة عملياتها، معتمدة على مزيج مكثف من الخبرات العريضة لمجموعة من شركائها الذين يعملون في القطاع منذ أكثر من 25 عامًا في قطاعات الأعمال وهندسة المعلومات.

وايضا حلول الأعمال المتكاملة للعديد من الصناعات المتخصصة مثل التجارة والتصنيع والخدمات المهنية والسيارات والعديد من وظائف دعم المؤسسات الأخرى مثل الشئون المالية والموارد البشرية وسلاسل التوريد وإدارة علاقات العملاء والمبيعات والتوزيع.

كما تقدم “إدراكي” سلسلة من الخدمات والاستشارات الإدارية للمساعدة في إدارة المشاريع والعمليات التجارية والصناعية وريادة الاعمال وتصميم وتنفيذ حلول الأعمال وادارة التغييرالتي تمكن المؤسسات من تحقيق أهدافها بسرعة ودقة وجودة وبأقل تكلفة ممكنة.

وتتضمن خدمات “إدراكي” تنظيم وتعديل أساليب وحلول إدارة الشركات، وتصميم نظم متطورة لتحسين كفاءة إدارة المؤسسات مع الأخذ في الاعتبار متطلبات السوق وتغيراته، وتنفيذ وتطبيق أنظمة SAP المعلوماتية المتطورة وتقديم خدمات الدعم والاستشارة الفنية والتدريب للمتعاملين مع هذه الأنظمة.

هذا فضلا عن تطوير وتخطيط استراتيجيات الشركات، وتسويق المشروعات الخاصة بشركات العملاء، وتقديم الدعم الوظيفي والفني المستمر.

وبهذه المناسبة، أعرب د.محمد عبدالحميد الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “إدراكي” عن سعادته الغامرة بفوز “إدراكي” بهذه الجائزة العالمية التي ستضاف إلى سجل إنجازات الشركة.

وقال إن الفوز بجائزة الشريك المتميز منSAP يعد نتيجة طبيعية للعلاقة المثمرة بين الطرفين ، وأن “إدراكي” تفخر بكونها شركة مصرية 100% وتتمتع بثقة كبيرة في السوق المحلي في ظل الدور الذي تلعبه الدولة المصرية في دعم المشروعات القومية.

وتابع  “لا تقتصر خبرات إدراكي على مواردها في مصرفقط ، ولكن أيضًا على شبكة من الشركاء الاستراتيجيين في مختلف أنحاء العالم، وتمنحنا هذه الجائزة دفعة جديدة لمواصلة عقد الشراكات وتوسيع شبكة العملاء وتقديم المزيد من الخدمات المفيدة لجميع أطراف السوق”.

وأضاف “نؤمن بالتكنولوجيا كمحفز للنجاح ووسيلة لتسريع تحقيق الأهداف المنشودة في الشركات، ونعتبر وظيفتنا الحقيقية هي الاستماع إلى العملاء وفهمهم والعمل معهم عن كثب لتوفير كافة الأنظمة التقنية اللازمة لتطوير عملياتهم وتحقيق طموحاتهم وتلبية شغفهم للنجاح”.

يشار إلى أن “إدراكي” تمتلك عدة أفرع إقليمية خارج مصر ولديها سابقة أعمال ضخمة تحتوي على عشرات المشاريع في عدة دول مختلفة، ويضم سجل عملائها عددا من الشركات والمؤسسات الكبرى مثل طاقة – هايبر وان – محجوب – مغربي – قنديل للصلب – تاون جاس – الشركة العربية الامريكية للسيارات والعديد من الكيانات الاقتصادية الكبري في مختلف المجالات.

 

 

 

اترك تعليق