الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

اقتصادمعرض «عقارات مصر» يختتم فعالياته فى دبى بمشاركة السفير شريف البديوى

معرض «عقارات مصر» يختتم فعالياته فى دبى بمشاركة السفير شريف البديوى

يختتم اليوم معرض “عقارات مصر” فعالياته بالمركز التجارى العالمي فى دبى بدورته الثالثة  والذي افتتحه قبل يومين شريف البديوى سفير مصر لدى دولة الامارات.

وهو المعرض التى تنظمه مؤسسة الأهرام وشركة “سبيكتروم دبي” تحت رعاية د.مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبمشاركة وزارة الإسكان المصرية وبحضور ماجدة الراشد مدير قطاع الاستثمار بدائرة الأراضي والأملاك في دبي والمستشار ووائل فتحى القنصل العام بالإنابة بالقنصلية المصرية ود.يونان إدوارد الوزير المفوض التجارى بالقنصلية المصرية.

وحضور هشام لطفى المشرف العام على الإعلانات بالأهرام وإيهاب الشرقاوي مدير إدارة المعارض ولفيف من المستثمرين والمطورين العقاريين المصريين والإماراتيين.

وضم المعرض نخبة من المستثمرين المصريين فى المجال العقارى قاموا بعرض فرص الاستثمار والتملك فى مصر حيث تم شرح ما يحدث من طفرة عمرانية تشهدها البلاد حاليا والتى أثبتت إنها من أكثر البلدان جذبا للاستثمار العقارى.

وأكد السفير شريف البديوى أهمية إستمرارية هذا النوع من المعارض خارج البلاد لما تمثله من إهمية كبرى على الاقتصاد المصرى خاصة أن دولة الامارات تجد أن السوق العقارى فى مصر من أكبر الاسواق الواعدة فى منطقة الشرق الأوسط.

وقد اشادت ماجدة الراشد بما حققته الشركات العقارية المصرية من نجاحات فى العديد من المدن كالعاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة التجمع الخامس والساحل الشمالي والعالمين الجديدة وغيرها من المشاريع العقارية التى يتم إنشاؤها حاليا فى مصر.

وأكد بعض المطورين العقاريين من مصر والامارات أن “عقارات مصر” يعتبر اكبر تجمع عقارى تشهده المنطقة وفرصة للتعرف على الاسواق العقارية المتنامية فى مصر.

فيما أوضح هشام لطفى أن المعرض هذا العام يضم مجموعة من أفضل الشركات والمشروعات العقارية التى تقدم عروضا وتسهيلات مميزة وفرص فى العديد من المناطق كالعاصمة الإدارية الجديدة ومنطقة العلمين الجديدة والتجمع.

ولفت إلى أن الاهرام دائما حريص على اختيار الشركات العارضة التى تتمتع بثقة كبيرة ومصداقية لدى أطراف السوق.

اقرأ المزيد