الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

اقتصادبالصور.. وزير التموين يفتتح أحدث فروع «سعودى ماركت» بمدينة 6 أكتوبر

بالصور.. وزير التموين يفتتح أحدث فروع «سعودى ماركت» بمدينة 6 أكتوبر

افتتح اليوم وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، أحدث فروع سعودى ماركت لتجارة التجزئة، بحضور مالكي سلسلة محال سعودي العالمية عبد الرحمن واحمد وعمرو سعودي.

كما حضر أفتتاح فرع دريم لاند، بطريق الواحات، في مدينة 6 أكتوبر، أحمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية، والدكتور علاء عز امين عام اتحاد الغرف التجارية.

وتفقد الوزير المعروض من السلع والمنتجات الغذائية من الخضراوات والفاكهة والألبان واللحوم والدجاج والسلع الموسمية المرتبطة بشهر رمضان.

من جانبه، قال عمرو سعودي، رئيس مجلس إدارة سلسلة سعودي ماركت، إن هذا الفرع الجديد (رقم 15) هو ألأكبر على مستوى الفروع، حيث يأتي بمساحة 4200 متر، ويوظف نحو 260 عاملا، ويعرض أكثر من 15 ألف صنف.

وأكد عمرو سعودي، أن السلسلة توفر مجموعة من العروض بمناسبة شهر رمضان مع الحفاظ على أعلى جودة من المنتجات الموجودة بالسوق.

ويأتي الافتتاح في إطار سعي وزارة التموين لتشجيع ودعم القطاع الخاص لزيادة عدد منافذ بيع التجزئة وزيادة عدد السلاسل التجارية بما يشجع المنافسة لصالح المستهلك المصري، والتوسع في عدد المنافذ بجميع المحافظات.

وأيضا إنشاء المناطق اللوجستية وأسواق تجارة الجملة المنظمة بالمحافظات، بما يحقق الاستفادة لجميع أطراف منظومة التجارة الداخلية، مما يعد احد عناصر تطوير البنية الاساسية للتجارة الداخلية.

 

اقرأ المزيد