الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتملتقى QNET العالمى يجمع نحو 2000 رائد اعمال عربى فى ماليزيا

ملتقى QNET العالمى يجمع نحو 2000 رائد اعمال عربى فى ماليزيا

نظمت شركة كيونت، الرائدة في مجال البيع المباشر، مؤتمرها العالمي والذي عقد بحضور أكثر من 13 ألف رائد أعمال من جميع أنحاء العالم في ولاية بينانج، الجزيرة الشمالية، بماليزيا، كما شهد الملتقى حضور نحو 2000 رائد اعمال عربي من الجزائر ومصر وعمان والسعودية والسودان ولبنان.

ويُعقد ملتقى (V) لشركة كيونت العالمية مرتين خلال كل عام وهو يعد حدثاً متميزاً، حيث يجمع عملاء وموزعي الشركة من جميع أنحاء العالم وشركائها التجاريين، وكذلك مسئولين حكوميين، وذلك بهدف إتاحة فرصة تجربة منتجات وخدمات كيونت لجميع الحاضرين، وفهم أعمال الشركة بشكل أفضل.

وقد تضمن الملتقى، الذي عقد على مدار 5 أيام، سلسلة من البرامج التدريبية والخطب التحفيزية والكشف عن منتجات الحياة العصرية الجديدة لشركة كيونت وبعض الفعاليات الترفيهية. جذب الحاضرين لهذا العام مهرجان QNET، الذي عرض أكثر من 30 علامة تجارية من منتجات الشركة في واحد من أكبر المعارض التي تقيمها كيونت على الإطلاق.

كما ضمت مجموعة المنتجات الجديدة لهذا العام ملحقاً جديداً لصحة الرجال يسمى QAlive، وساعة فاخرة تم طرحها بإصدار محدود للاحتفال بالشراكة التي امتدت على مدار 5 أعوام بين شركة كيونت ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم، والنسخة المطورة الجديدة من جهاز تنقية الهواء AirPure Zayn، الذي يأتي بنظام تنقية مكون من 5 مراحل ومجهز بأحدث التقنيات ليزيل الملوثات الموجودة في المنزل والمكتب لتوفير هواء نظيف وآمن كل يوم.

واستمع الحضور إلى المتحدثين الذين قاموا بعرض التحديات التي واجهتهم وكيفية التغلب عليها لتحقيق أحلامهم. وفي هذا الإطار، شارك فاروق سعد حمد الزومان (أول سعودي يتسلق جبل إفرست) مع الآلاف من الحضور، رحلته لتسلق أطول قمة في العالم، لينضم بذلك إلى الصفوة ممن حققوا هذا الإنجاز الهائل.

وبالإضافة إلى ذلك، استمع الحضور أيضاً لسبارش شاه، وهو طفل أمريكي من أصل هندي يبلغ من العمر 15 عاماً، وُلد بمرض هشاشة العظام، وتوقع الاطباء انه لن يستطيع العيش أكثر من يومين منذ يوم ولادته، ولكنه اليوم نجم Youtube بسبب موسيقاه الفريدة من نوعها، حيث انه يجمع بين الموسيقى الكلاسيكية والراب.

ومن جانبها، قالت مالو كالوزا، الرئيس التنفيذي الجديد لشركة كيونت: “تتيح لنا الأحداث المماثلة لملتقى V فرصة خدمة موزعينا ومنحهم تجربة غير مسبوقة لمفهوم الحياة الأمثل، وهو الدافع الرئيسي لأعمالنا، كما أنها تعد أيضاً منصة للاحتفال بفرص ريادة الأعمال التي توفرها شركات البيع المباشر مثل كيونت لملايين الأشخاص حول العالم، وهو ما يتيح لهم فرصة تحسين حياتهم والمساهمة في مجتمعاتهم”.

وأكدت مالو، أن ملتقى V-Malaysia جاء تابعاً لمعرض كيونت لعام 2019 الناجح والذي عُقد تحت عنوان “الحياة الأمثل”، وذلك تماشياً مع مبادئ شركة البيع المباشر كيونت والمؤسسة الخيرية RYTHM -ارتق بنفسك لمساعدة البشرية.

وانتقلت نسخة 2019 التي بدأت في الدار البيضاء بالمغرب في مارس الماضي إلى مسقط وعمان ثم ماليزيا لحضور مؤتمر V-Convention العالمي، كما سيتم خلال هذا العام، استضافة معرض “الحياة الأمثل” في دول أخرى من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يذكر ان شركة كيونت تقوم بتوفير مجموعة متنوعة من منتجات العناية بالمنزل والمعيشة، الساعات، العناية الشخصية والجمال، الصحة والعافية، والعطلات، بهدف تحسين حياة عملائها في جميع أنحاء العالم. كما تم اختيار الشركة كواحدة من أفضل 100 شركة لعام 2018 من قبل بوابة أخبار البيع المباشر-Business For Home.

وتشارك كيونت في مجموعة من الأنشطة مختلفة كجزء من مسئوليتها الاجتماعية في جميع أنحاء العالم، عبر مؤسستها RYTHM، حيث تتمثل مهمتها في تعزيز التنمية الاستراتيجية والمستدامة للمجتمعات الاقل حظاً من خلال الاستثمار الاجتماعي وجمع التبرعات وتقديم المنح، بما يخدم 3 مجالات وهم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وتنمية المجتمع وتوفير الراحة والرفاهية للمجتمع.

اقرأ المزيد