بدأت اليوم شركة مصر للطيران، جسرها الجوى إلى الممكلة العربية السعودية، لنقل 100 ألف معتمر للأراضى المقدسة خلال شهر رمضان.

وأعلنت الشركة عن الانتهاء من تجهيزات استقبال المعتمرين عبر الصالة الموسمية بالمطار المخصصة لرحلات الحج والعمرة لشركة مصر للطيران، وتجهيز أطقم من العلاقات العامة لاستقبال المعتمرين داخل الصالات، وإنهاء إجراءات سفرهم فى سهولة ويسر وتجهيز سيارات كهربائية وكراسى متحركة لنقل كبار السن والمرضى، وتوفير خيام مكيفة لاستقبال المستقبلين والمودعين لحمايتهم من أشعة الشمس.

ومن المقرر أن تسير شركة مصرللطيران نحو 500 رحلة جوية من المطارات المصرية (مطار القاهرة الدولي، ومطار برج العرب بالأسكندرية، ومطار الأقصر) إلى كل من جدة والمدينة المنورة لخدمة المعتمرين.

وأكدت أن شركتى مصر للطيران للخدمات الأرضية والصيانة والأعمال الفنية، اتخذت كافة الإجراءات المتبعة والمعمول بها بما يتناسب مع ذروة النشغيل، وذلك حرصًا على إنهاء الموسم دون أية عوائق أو مشكلات تؤثر على سير الحركة أسوة بالأعوام السابقة.

وتم تجهيز أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الخاصة بالشركة بالمطارات المصرية، والتى ستقوم بخدمة طائرات الشركة الوطنية مصر للطيران، بالإضافة إلى عملاء الشركة من شركات الطيران الأخرى.

اترك تعليق